أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية د. سعد الشبو ضرورة تطبيق القرارات الصادرة عن وزارة الشؤون اﻻجتماعية بشأن دعم اصحاب المشروعات الصغيرة، مثنياً في الوقت ذاته على "مبادرة جمعية الروضة وحولي التعاونية بتخصيص 4 محلات ﻻصحاب المشروعات الصغيرة، شريطة أن تكون الاولوية لمساهمي الجمعية".

Ad

وقال الشبو في تصريح صحافي على هامش افتتاحه المهرجان التسويقي للجمعية، أمس الأول، الذي تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري، إن "المهرجان يتضمن تخفيضات هائلة على سلع التعاون، حيث يساهم في تخفيف العبء عن المستهلكين والحد من موجة الغلاء".

وأضاف: "ما شاهدته في جمعية الروضة بشأن سلع التعاون يثلج الصدور حيث تحتل هذه السلع أماكن عرض مميزة"، مشيرا إلى أن "سلع التعاون اخذت وضعها في المجتمع من حيث الجودة والثقة والسعر اﻻرخص".

وبشأن اضافة اصناف جديدة قال انه "وقعنا عقدا مع شركة المرطبات العربية من باب دعم المنتجات الوطنية تنفيذا لتعليمات سمو أمير البلاد وسياسة وزارة الشؤون، ومن هذه السلع القيمر والمياه المعدنية وهناك سلسلة اصناف جديدة قادمة سيعلن عنها ﻻحقا".

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية علي الخشاب إن "المهرجان يضم 75 في المئة من السلع التعاونية ويشارك فيه أكثر من 20 شركة"، مشيرا إلى أن نسبة الخصم والتخفيضات تتراوح بين 30 و55 في المئة".