الزمالك في مواجهة قوية أمام بتروجيت بالسويس

نشر في 28-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 28-12-2015 | 00:00
No Image Caption
يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم (بتوقيت الكويت) فريقا الزمالك وبتروجيت، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري، على استاد السويس الجديد.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، نتيجة الفوز الكبير على غزل المحلة بخماسية نظيفة في الأسبوع العاشر من الدوري، التي جاءت بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في الأسبوع التاسع بالخسارة 3/2.

ويواجه المدير الفني للزمالك البرازيلي باكيتا أزمة في صفوف الفريق، بسبب الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، حيث يغيب محمود كهربا بسبب الإيقاف ومحمد عادل جمعة وأحمد توفيق وحازم إمام بسبب الإصابة، فضلا عن عدم استعادة باسم مرسي لياقته الفنية والبدنية، عقب انتهاء إيقافه من جانب الإدارة، إلا أنه قد يستعين بخدماته في التشكيلة الأساسية بعد إصابة أحمد حسن مكي بنزلة برد منعته من خوض التدريبات قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويرغب أبناء ميت عقبة في الوصول إلى النقطة 19 للزحف نحو المقدمة، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بعد لعب 7 مباريات، بفارق 5 نقاط عن المقاصة المتصدر، والذي خاض 10 مباريات.

على الجانب الآخر، يدخل بتروجيت، بقيادة طلعت يوسف، اللقاء في المركز الحادي عشر بـ11 نقطة، إلا أن المعنويات والروح الجديدة بعد تخطي الكبوة التي تعرض لها الفريق بداية الموسم، عقب تحقيق فوزين متتاليين على الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الأسبوعين التاسع والعاشر بالدوري، تدفع اللاعبين إلى طموحات خطف نقاط المباراة من الزمالك.

back to top