«اليد» يؤجل جميع مباريات نادي التضامن

نشر في 03-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2015 | 00:01
No Image Caption
في خطوة تصعيدية تجاه ما يحدث في نادي التضامن أجلت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد جميع مباريات فرق النادي في مسابقات الاتحاد خلال الموسم الرياضي الحالي 2015- 2016، حتى يثبت الكيان القانوني لمجلس ادارة النادي.

وكانت إدارة الاتحاد منعت أمس فريق التضامن تحت 13 سنة من لعب اولى مبارياته في الدوري امام فريق اليرموك، مما اثار حفيظة مسؤولي التضامن متسائلين عن سبب منعه من اللعب، خصوصا مدير اللعبة راشد المويزري الذي طلب توضيحاً من رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، الذي اكد ان تأجيل مباريات التضامن يأتي استناداً إلى قرار اللجنة الاولمبية الكويتية وقرار مجلس ادارة الاتحاد.

 وأشار بومرزوق الى ان الظروف التي يمر بها نادي التضامن حاليا، خصوصاً عدم وجود مجلس ادارة للنادي منذ فترة كبيرة لإدارة شؤونه، ادت الى هذا القرار لحين وجود مجلس ادارة معترف به للنادي، لافتا إلى أن الاتحاد سجل لاعبي التضامن حفاظاً عليهم حتى تتضح الامور الخاصة بالنادي.

من جانبه، أعرب مدير اللعبة في التضامن راشد المويزري عن استيائه من الاوضاع الراهنة التي يمر بها النادي، وقال الامور الآن تطورت عما كانت عليه في البداية، حيث كانت المشكلة تخص مجلس الادارة بينما الآن وصلت إلى اللاعبين، مضيفاً "لابد من تدخل الهيئة بشكل حاسم لحل المشكلة حفاظاً على هولاء الشباب وهذا الكيان الرياضي العريق".

انسحاب أندية التكتل

إلى ذلك، علمت "الجريدة" ان اندية التكتل أعضاء الجمعية العمومية في اتحاد كرة اليد تعتزم الانسحاب من جميع المسابقات لاتحاد اللعبة في الفترة الحالية، وذلك في خطوة للتصعيد مع الاتحاد الذي يترأسه ناصر بومرزوق إلى حين البت في امور الاتحاد وعقد الجمعية العمومية غير العادية والمرجح أن تعقد في منتصف الشهر الجاري بناء على طلب الاندية التسعة (التكتل).

«ناشئو يد» الأصفر ينسحب أمام الجهراء تنفيذاً لـ«سيناريو التكتل»

انسحب فريق القادسية لكرة اليد للناشئين تحت ١٧ سنة أمام نظيره الجهراء في المباراة الافتتاحية لدوري أمس الذي انطلق على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وأعطى حكام اللقاء المدة القانونية (١٥ دقيقة) لحضور فريق القادسية إلى ملعب المباراة، وبعدها أعلن الحكام فوز الجهراء بالانسحاب بنتيجة ١٠- صفر.

وبذلك بدأت أندية التكتل في تنفيذ تهديدها بالانسحاب من دوريات كرة اليد بسبب الأحداث الجارية حاليا، ولحين عقد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المنتظر أن يحدد موعدها منتصف الشهر الجاري.

back to top