وزارة الداخلية: انسيابية مع تدفق أفواج الحجاج العائدين والترانزيت بمطار الكويت

نشر في 27-09-2015 | 18:31
آخر تحديث 27-09-2015 | 18:31
No Image Caption
قال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد عادل الحشاش اليوم إن أجهزة الأمن والخدمات والضيافة قامت بتنفيذ فوري للاستعدادات والإجراءات التي أعدتها الإدارة العامة لأمن المطار وغيرها من أجهزة الخدمات العاملة داخل وخارج مطار الكويت الدولي.

وأضاف العميد الحشاش في بيان صحفي أصدرته ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية أن ذلك يأتي مع بدء تدفق أفواج الحجاج العائدين وخاصة حجاج الترانزيت من الدول المجاورة الذين أعدت لهم ترتيبات تتسم بالراحة وحسن الضيافة وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم .

وأوضح أن جميع قيادات أمن المطار وشؤون الإقامة والخدمات والضيافة كانوا في مقدمة مستقبلي أفواج الحجاج العائدين وتابعوا سلامة وسرعة إجراءات دخول وخروج الحجاج الذين وصلوا تباعا وسط حفاوة وتسهيلات في الإجراءات مع دقة التفتيش.

وأكد ان حجاج الترانزيت حظوا بتوفير كافة الخدمات الإنسانية والرعاية الكاملة والضيافة الشاملة ولجميع أفواج الحجيج العائدين لأرض الوطن بأمن وسلام كما تواجدت عناصر من الشرطة النسائية في كافة ارجاء صالات الوصول لتقديم الخدمات الإنسانية والرعاية للحجاج من النساء والأطفال .

وأشار إلى أن الاستعدادات تضمنت توفير أعداد مناسبة من الكراسي المتحركة لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة كما اتسمت الإجراءات الأمنية بالمرونة وانسياب الحركة المرورية أمام صالات الخروج وساحات الانتظار منعا للتزاحم وتعطيل الحركة دون أي شكاوى تذكر.

وأعرب العميد الحشاش عن تفاؤله بأن تخفف تلك الاستعدادات والخدمات الإنسانية وواجبات الضيافة وانسيابية الحركة وسرعة الأداء في توفير كافة سبل الرعاية من معاناة الحجاج من مشقة الرحلة الإيمانية للأراضي المقدسة.

back to top