السالمية فاز على الشباب بهدفين

نشر في 19-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2015 | 00:01
No Image Caption
افتتح فريق السالمية لكرة القدم مبارياته الودية ضمن استعداداته للموسم الحالي، بالفوز على الشباب بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد ثامر.

سجل ثنائية السالمية مهاجم الفريق نايف زويد في الشوطين الأول والثاني، حيث اقيمت المباراة وحسب طلب الأجهزة الفنية في الفريقين على ثلاثة أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة.

ونجح السماوي خلال اللقاء في الظهور بمستوى لائق، أعطى انطباعا جيدا للمدرب الجديد للفريق الألماني رولف، الذي اعتمد على طريقة 4-4-2 بوجود جمعة سعيد وحمد العنزي في الهجوم، يعاونهما نايف زويد وعدي الصيفي من على الأطراف.

في المقابل لجأ الشباب، الذي كان ندا قويا في المباراة، إلى الدفاع من وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما فطن إليه السالمية فأغلق دفاعاته بشكل جيد، وكان حارسه فواز الفضلي في الموعد لمنع الهجمات الخطيرة لفريق الشباب.

«السماوي» راض عن الأداء

من جانبه، أعرب مدير فريق السالمية، بدر الخالدي، عن رضاه بما قدمه الفريق في المباراة الودية الأولى، قائلا إن الجهاز الفني بقيادة المدرب رولف يسعى للوقوف على مستوى الفريق عن قرب من خلال بعض المباريات الودية قبل انطلاق الموسم الحالي.

وأوضح أن السالمية سيخوض بعد غد مباراة ودية ثانية أمام منتخب الشباب، وأنه تم الاتفاق كذلك على مباراة ودية ثالثة في 29 الجاري أمام برقان، مبينا أن الفريق استقر على الخروج لمعسكر في القاهرة ابتداء من 12 سبتمبر المقبل حتى 25 منه، ستتخله ثلاث مباريات ودية أمام فرق سيتم الاتفاق معها لاحقا.

وعن اكتمال الصفوف ذكر الخالدي أن جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق موجودون في التدريبات باستثناء أحمد ديب، الذي يتطلب دخوله إلى البلاد مزيدا من الجهد، وهو ما تقوم به إدارة السالمية في الوقت الحالي، مؤكدا أن لياقة اللاعب محل اطمئنان لاسيما أنه منضم حاليا للمنتخب السوري ويباشر تدريباته بشكل مكثف.

back to top