غادر البلاد أمس الأول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الأردني أحمد هايل عائداً إلى بلاده للاستقرار فيها، والبحث عن فرصة جديدة للعودة إلى المستطيل الأخضر، بعد أن تلمّس عدم جدية الأخضر في مسألة عودته إلى الفريق.

Ad

وأبلغ هايل وكيل أعماله بالتواصل مع إدارة العربي خلال الفترة المقبلة للوصول إلى صيغة توافقية لفسخ العقد ودياً وبسرعة، لاسيما أن اللاعب يحرص على الانضمام إلى أي فريق يرغب في ضمه خلال يناير الجاري.

وتبدو فرص هايل كبيرة في العودة إلى صفوف فريقه السابق الفيصلي الأردني في ظل اقتناع الأخير بإمكانياته بعد أن قضى فترة ليست بالقصيرة بالتدريب مع الفريق في الفترة الماضية لاستعادة جهوزيته الفنية والبدنية.

وتألق هايل كثيراً مع العربي خلال السنوات الماضية، لكن تعرضه لإصابة قوية على مستوى الرأس أثرت على اتزانه أواخر الموسم الماضي وأبعدته عن الفريق خلال هذا الموسم، وقد عاد أخيراً إلى البلاد ودخل التدريبات رسمياً لإثبات جهوزيته لكن الأمور لم تنته كما خطط لها.

يذكر أن العربي يضم في صفوفه حالياً محترفين هما السوري فراس الخطيب والجزائري أكرم جحنيط، وتعاقد أخيراً مع صانع الألعاب السلوفيني غوران سفيانوفيتش، الذي سيدشن مشاركته مع الفريق بعد فتح باب التسجيل خلال الشهر الحالي، في حين يسعى الأخضر إلى إبرام صفقة جديدة تتمثل بالتعاقد مع أحد المهاجمين الأفارقة المرشحين من قبل الجهاز الفني.