الفنان و«الأفوكاتو» يتقدَّمان في اليوم الأول

نشر في 23-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-11-2015 | 00:01
No Image Caption
كشفت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، إقبالا ملحوظا على دوائر المرشحين، المخرج خالد يوسف في "كفر شكر" التابعة لمحافظة القليوبية شمال القاهرة، والمحامي رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في دائرة "أتميدة" التابعة لمحافظة الدقهلية شمال القاهرة، في اليوم الأول من انتخابات المرحلة الثانية، الأمر الذي يخالف التصور السائد بخصوص العزوف الذي ميز الانتخابات البرلمانية.

المرشحان اللذان لا يحتاجان إلى دعاية كبيرة نظرا إلى شهرتيهما، شهدت المقار الانتخابية في دائرتيهما إقبالا، وتوقع كثيرون فوزهما فوزا مريحاً من الجولة الأولى، ليكسرا التوقعات التي تشير إلى احتمالات اللجوء إلى جولة الإعادة، في أكثر من 60 في المئة من المقاعد الفردية.

يُذكر أن خالد يوسف، هو أحد أهم مخرجي الجيل الجديد في السينما المصرية وعضو لجنة الخمسين لصياغة الدستور الجديد، الذي استفتى عليه المصريون في يناير 2014. كما أن مرتضى منصور هو أحد أكثر المحامين المصريين المثيرين للجدل، منذ تقديمه دعوى قضائية ضد فيلم "الأفوكاتو"، وسبق أن انتخب في البرلمان سابقاً، كما انتخب نجله أحمد مرتضى، نائباً عن دائرة الدقي، في المرحلة الأولى أكتوبر الماضي.

back to top