نبيل شعيل يحلّ ضيفاً على «محمد عبده وفنان العرب»

نشر في 09-10-2015
آخر تحديث 09-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد أنه يرحب بالمشاركة في أي عمل هادف ووطني

يشارك الفنان نبيل شعيل في حلقة من برنامج "محمد عبده وفنان العرب" الذي يعرض كل أحد على قناة دبي.
حل بلبل الخليج الفنان القدير نبيل شعيل ضيفاً على برنامج المواهب الغنائية "محمد عبده وفنان العرب" الذي تسجل حلقاته في دبي، وكان يرافقه مدير مكتبه علي القبندي. وقد استقبله هناك في يوم وصوله رفيق الدرب سفير الأغنية الخليجية الفنان الكبير عبدالله الرويشد والرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي والمخرج علاء الأنصاري.

وأبدى بوشعيل سعادته بالمشاركة في برنامج يعنى بالمواهب الغنائية الخليجية والعربية، خصوصاً أنه يحمل اسم الفنان القدير محمد عبده، الذي يشارك في البرنامج، ولجنة التحكيم التي تتكون من رفيق مشواره الفني عبدالله الرويشد والفنانة أصالة.

وأكد شعيل أنه مستمر مع شركة روتانا، إذ تقوم بدورها على أكمل وجه في التزامها بالدعاية لألبوماته، كما تترك له الحرية الكاملة في إدارة أعماله، وتقوم الشركة بمهمة تنفيذها، معرباً عن سعادته بالتغطية الإعلامية والدعاية التي رافقت إطلاق ألبومه الأخير "منطقي".

ولفت إلى أن تطور الأغنية مطلوب في وقتنا الراهن، ناصحاً جيل الشباب بضرورة البحث عن أغنيات بسيطة تخترق قلوب ومشاعر المتلقين، مبيناً أن بعض من تنجح لهم أغنية، يصدق نفسه بأنه أصبح نجماً، فيستعجل الشهرة والنجومية، وهذا ما يجعله يفشل.

وشدد على أن التواضع والموهبة والدراية الفنية إضافة إلى التخطيط السليم للانتشار، هي السبيل نحو النجاح، والأغنية الجيدة ستثبت نفسها بغض النظر عن حجم الدعاية وتصوير الكليب، مشيراً إلى أن الغناء حالياً أصبح مهنة من ليس له مهنة، مبديا سعادته الغامرة بإحياء عدد من الحفلات الناجحة جماهيرياً هذا العام، من بينها حفلة مهرجان "هلا فبراير"، وحفلة عيد الأضحى مع النجم ماجد المهندس، ومهرجان موازين في المغرب.

وعلق على تقديمه اللون المغربي، بأنه من عشاقه، فقدم سالفاً أغنية "يا شمس" التي امتد نجاحها من الخليج إلى المحيط، كما أحبها الجمهور المغربي، لافتاً إلى أن حفلته في "موازين" في يونيو الماضي لاقت حضوراً قوياً ومشاركة فعالة من الجمهور، فقدم لهم "مكس" من الأغنيات المغربية، بينها "صدرك على صدري" التي تنتمي إلى التراث الشكوري المغربي و"دور بيها يا الشيباني".

وأشار بوشعيل إلى أنه يرحب بالمشاركة في أي عمل هادف ووطني، مثل مشاركته في أغنية "شعب واحد" لمصلحة وزارة الشباب مع الفنانين مشعل ليلي ومطرف المطرف وحمد العماري.

back to top