الكويت يكتسح خيطان في دوري اليد

نشر في 03-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز الكويت على خيطان في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد أمس، في حين يلتقي اليوم القادسية مع التضامن، والعربي مع الجهراء، والصليبيخات مع النصر.
واصل فريق الكويت عروضه القوية في الدوري العام لكرة اليد وحقق فوزا كاسحا على نظيره خيطان بنتيجة 38-24 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وكان الأبيض أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 18-10، ليرفع رصيد إلى 4 نقاط في المركز الخامس، وله مباراة مؤجلة مع التضامن، بينما تجمد رصيد خيطان عند نقطتين في المركز السابع.

وأدار اللقاء الحكمان هاني أبل وعبدالرحمن الملا.

الظهور الأول للقادسية

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا القادسية مع التضامن، ويليها في السادسة مساء العربي مع الجهراء، قبل ان يختتم اليوم في السابعة والنصف بلقاء الصليبيخات والنصر.

ويبدو فريق القادسية مرشحا للفوز في أول ظهور له في البطولة، بعد انسحابه في الجولتين الماضيتين أمام اليرموك والساحل، على حساب التضامن الخالي من الرصيد، بعد خسارته أمام كاظمة في الجولة الماضية، واعتبار مباراته مع الكويت مؤجلة، نظرا للفارق الكبير بين مستوى الفريقين، رغم أن الأصفر أعلن أن مشاركته في نشاط الاتحاد ستكون صورية للحفاظ على لاعبيه من الشطب والتسريح في حال انسحابه للمرة الثالثة من الدوري.

العربي والجهراء

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام العربي الثاني بـ4 نقاط، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، عندما يواجه منافسه الجهراء متذيل الترتيب بدون رصيد، نظرا لاعتماد الأخير على توليفة من اللاعبين الشباب قليلي الخبرة مقارنة بلاعبي الأخضر المخضرمين.

الصليبيخات والنصر

وفي المباراة الثالثة يدخل الصليبيخات والنصر اللقاء بهدف واحد وظروف متشابهة، اذ يحتل الفريقان المركزين الـ13 و14 بدون رصيد بعد خسارتهما في أول مباراتين، ويطمح كل منهما في انتزاع أول فوز له في الدوري على حساب الآخر، في مباراة لا يمكن حسم نتيجتها حتى النهاية، لتقارب مستواهما.

back to top