لقي وافد آسيوي مصرعه تفحما، وأصيب رجلا إطفاء مساء أمس الأول في حادثي حريق منفصلين، وقع الأول في خيمة بمنطقة صباح الأحمد، بينما وقع الآخر في مخزن للإسفنج بمنطقة الضجيج.

Ad

وفاة آسيوي

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا باندلاع النيران في خيمة بمنطقة صباح الأحمد، فتم تحريك مركز إطفاء الوفرة بقيادة النقيب حمود الشريدة لموقع البلاغ، وعمل رجال الإطفاء على مكافحة الحريق الذي اندلع في خيمة خاصة بحارس أحد المباني الخاصة التي لاتزال قيد الانشاء.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء اكتشفوا جثة متفحمة في موقع الحادث، يعتقد أنها للحارس الآسيوي، فتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية الذين رفعوا الجثة وأحالوها الى إدارة الطب الشرعي، وانتقل ضباط وحدة تحقيق الحوادث الى الموقع لمعاينته وتحديد اسباب اندلاع النيران في الخيمة.

إصابة إطفائيين

وفي بلاغ آخر، قال العقيد الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس الأول باندلاع حريق في منجرة بمنطقة الضجيج، فتم تحريك مركز إطفاء الفروانية بقيادة النقيب فهد الحمد الى الموقع.

وأضاف أنه تبين أن الحريق اندلع في مستودع يحتوي على كميات من الإسفنج والأقمشة، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق بسرعة كبيرة، وحالوا دون امتداده لمواقع أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة إطفائيين بحال اختناق ومجهود حراري، وتم علاجهما في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.