القادسية يواجه الجزيرة الإماراتي ودياً اليوم في أبوظبي

نشر في 16-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يدخل فريق القادسية لكرة القدم مواجهة ودية صعبة مساء اليوم أمام الجزيرة الإماراتي في أبوظبي، حيث يقيم الأصفر معسكراً تدريبياً استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.
يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية اليوم معسكره التدريبي بمواجهة ودية صعبة أمام الجزيرة الإماراتي على استاد محمد بن زايد الساعة 6.45 مساء، وذلك في اطار المباريات الودية التي يقيمها الاصفر في معسكر الفريق في أبوظبي استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، والذي يبدأه القادسية بمواجهة الجيش السوري في 25 الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي يحمل الأصفر لقبها.

ومن المقرر أن يعود القادسية بعد غدٍ إلى الكويت للدخول في المرحلة الثالثة من الإعداد قبل مواجهة الجيش السوري.

وكان الأصفر استهل المعسكر التدريبي في أبوظبي بمواجهة القادسية السعودي، وخسر بهدف من دون رد، وفي ثاني تجاربه الودية حقق الفوز على دبي الاماراتي بهدفين من دون رد.

ويتطلع الجهاز الفني للقادسية، بقيادة المدرب الوطني راشد بديح، إلى أن تكون المواجهة الأخيرة خلال المعسكر على مستوى الالتزام والأداء المنضبط الذي اشاد به الجهاز الفني مرارا وتكرارا، معولا على مجموعة من اللاعبين الصاعدين في ظل انشغال القوة الضاربة للفريق مع المنتخب في استعداداته لمواجهتي لاوس وميانمار في التصفيات الآسيوية.

ويعتبر بديح ان تألق الصف الثاني يعطي للأصفر قوة على مدار الموسم الطويل، والذي يسعى فيه الأصفر إلى الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي، بالحفاظ على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب كأس سمو أمير البلاد، والعمل على استعادة لقب الدوري، إلى جانب كأس سمو ولي العهد.

وبرز من القادسية خلال المعسكر في أبوظبي لاعبون أمثال يوسف سعود، إلى جانب سعود المجمد، وأحمد الظفيري، وطلال العامر، وأحمد الظفيري، وغيرهم من اللاعبين المحليين، إلى جانب الثنائي المحترف في الفريق دوريس سالامو، والغاني رشيد سوماليا، بينما لم يتمكن الغيني سيدوبا من مصاحبة الأصفر إلى معسكر أبوظبي، نظرا لأمور خاصة بتأشيرة دخول الإمارات.

في المقابل، استعد الجزيرة للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في النمسا انتهى منذ أيام، وحقق خلال المعسكر الفوز في جميع المباريات الودية التي خاضها هناك، ويقود الفريق المدرب البرازيلي أبيل براجا، ويضم الفريق اسماء قوية مثل بشير سعيد، وخميس اسماعيل، وبارك جو وونغ، ويعقوب الحوسني، وأحمد ربيع، وعلي مبخوت، وميركو فوسينيتش.

back to top