أضاف لاعبا منتخبنا الوطني لكرة المضرب حسين دشتي وعبدالعزيز معيوف إلى رصيدهما التراكمي خمس نقاط ونقطة وربعا على التوالي، بعد مشاركتهما مع المنتخب في بطولة الأردن الدولية الاولى للعبة تحت 18 عاما، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي.

Ad

وخاض منتخبنا منافسات البطولة المقامة في العاصمة الأردنية والمؤهلة لتصفيات كأس ديفيس عبر اللاعبين علي الحرز، وحسن جمال، وهادي جمال، وفيصل بوقريص، الى جانب دشتي ومعيوف في وقت سيخوض اللاعبون منافسات البطولة في نسختها الثانية الأسبوع المقبل.

وشهدت منافسات امس الأول خروج معيوف وزميله القطري عيسى شنان من دور الثمانية (زوجي)، بعد خسارتهما أمام الفريق الاردني بنتيجة (1- 6) و(6-7).

من جانبه، أعرب مدرب المنتخب الوطني السويدي بيون رينكويست عن رضاه على نتائج اللاعبين المحققة حتى الآن في البطولة، متوقعا تحقيق نتائج أفضل خلال منافسات النسخة الثانية من البطولة الأسبوع المقبل.

وعن الاستحقاقات المقبلة لمنتخب الشباب، أشار رينكويست الى أن الفريق يتم اعداده لخوض بطولتي الاتحاد الدولي للتنس اللتين ستقامان في الكويت خلال اكتوبر ونوفمبر المقبلين، في حين سيشهد سبتمبر المقبل تدريبات مكثفة للاعبين لتهيئتهم لخوض غمار المنافسات.

بدوره، أعرب اللاعب فيصل بوقريص عن أمله أن ينجح لاعبو المنتخب في الوصول الى ادوار متقدمة خلال منافسات الاسبوع المقبل لحصد مزيد من النقاط على سلم ترتيب الاتحاد الدولي للتنس (آي تي أف - جونيورز).

ويخوض منافسات البطولة في نسختها الاولى والثانية 150 لاعبا ولاعبة يمثلون دول الكويت والاردن والامارات والسعودية ومصر واليمن وسلطنة عمان وسورية والمغرب وايران وبريطانيا والنرويج وهولندا وقبرص وتركيا والهند والصين.

(كونا)