استدعاء دفعة من «بيوت المدينة» لإيصال الكهرباء

نشر في 17-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2015 | 00:01
في تجاوب واضح مع أهالي المدينة، دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية بمدينة "جابر الأحمد" قطاع N2 ودخلوا قرعة التوزيع بالدفعة الثانية الموزعة بتاريخ 20 أكتوبر 2014 بالكامل إلى ضرورة مراجعتها في إدارة خدمة المواطن ابتداء من اليوم الخميس لتسلم كتب إيصال التيار الكهربائي للبيوت المخصصة لهم، مشيرة إلى أن باقي الدفعات الموزعة، سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً.

بدوره، قال الناطق باسم أهالي مدينة جابر الأحمد مزعل الرشيدي "بومنصور" إن المؤسسة العامة للرعاية السكنية "متجاوبة معنا وبشكل ممتاز برئاسة وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل والمدير العام للمؤسسة بدر الوقيان ونائب المدير العام لشؤون التنفيذ خلف المنديل"، مشيراً إلى أن أهالي قطاع N2 "لن يعتصموا طالما هناك تجاوب تجاهنا". وقال الرشيدي لـ"الجريدة"، إن "السكنية" أبلغتهم بإيصال المياه في N2 الشهر المقبل على أن يتم إيصال التيار الكهربائي على باقي بيوت الدفعة الخامسة مع الدفعة السادسة بعد أسبوع من إجازة العيد، في الوقت الذي لم يتم تحديد أي مواعيد تجاه الدفعة السابعة.

وعلى صعيد متصل، أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس القرعة على الدفعة السابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع للضاحية N9 التي تشتمل على 364 قسيمة بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي أمس، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 5 مايو 2002 وما قبل.

يذكر أن المؤسسة وزعت الضاحية N11 كاملة منذ أغسطس الماضي، ويتكون المشروع من 30400 وحدة سكنية بمساحة 400م2 بالإضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة "المدارس، المركز الصحية، مراكز الإطفاء، مراكز الضاحية وأفرع الجمعيات التعاونية، المساجد ... إلخ".

back to top