انضم مدافع فريق نادي السالمية لكرة القدم غازي القهيدي إلى التدريبات التي انطلقت في السادس من أغسطس الجاري تحت القيادة الفنية للمدرب الألماني رولف، ومن المقرر أن يصل الإيفواري إبراهيما كيتا، والأردني عدي الصيفي إلى البلاد اليوم، لكنهما سينضمان إلى التدريبات اعتبارا من الغد.

Ad

وقال مدير الفريق بدر الخالدي في تصريح لـ"الجريدة"، إن السوري أحمد الديب، والحارس خالد الرشيدي وبقية اللاعبين المنقطعين عن التدريبات سينضمون إليها في موعد أقصاه بعد غد.

وأوضح الخالدي أن المدرب رولف فضّل أن تنطلق المباريات الودية بعد وقت محدد من انطلاق التدريبات، على أن تكون المباراة الأولى في السابع عشر من الشهر الجاري أمام الشباب.

وأشار إلى أن المدرب والجهاز المعاون وقفا على مستوى اللياقة البدينة لأغلب اللاعبين، وتم وضع برنامج خاص لبعضهم الذين لمس المدرب أن لياقتهم تحتاج إلى مزيد من التطور.

وكشف الخالدي عن رضا الجهاز الفني عن مستوى اللاعبين وانضباطهم في التدريبات، مبديا تفائلا كبيرا بتحقيق ما تصبو إليه الإدارة السلماوية وجماهير الفريق.

حسم مصير المعسكر

ولفت الخالدي إلى أن أمر وجهة الفريق فيما يخص المعسكر الخارجي لم يتم حسمها بعد، لكن تظل القاهرة هي الأقرب لاستضافته خلال الفترة من 13 سبتمبر المقبل مدة 10 أيام، نظرا لسهولة توفير مباريات ودية هناك، كما تبقى تركيا مرشحة ثانية لاستضافة المعسكر، مبيناً أن القرار النهائي سيتضح اليوم أو غدا على اقصى تقدير.

سعيد: تركيزي مع السالمية

من جانبه، أكد مهاجم السالمية جمعة سعيد سعادته بالاستمرار مع السالمية، وقال في تصريح لـ"الجريدة" إن تركيزه سينصب في الموسم المقبل مع السماوي، لمساعدته على تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

وقال سعيد، إن بدايته مع السالمية في الموسم الماضي كانت مقبولة، معرباً عن رغبته في تقديم مستوى أفضل.

وأضاف أن المنافسة في الدوري الكويتي لم تكن سهلة، ولن تكون كذلك في الموسم المقبل، لكن السالمية سيكون جاهزا للظهور بشكل أفضل.