خسر منتخبنا الوطني لشباب السلة من فريق يشيليورت سبور التركي بنتيجة 84-85، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول في المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخبنا في إسطنبول حالياً، استعداداً لمنافسات البطولة الخليجية للشباب التي ستقام في دبي خلال الفترة من 7 إلى 14 أغسطس المقبل.

Ad

وكان الأزرق فاز في المباراة الودية الأولى له على فريق دوست لوك يبور التركي بنتيجة 79-58، بيد أن المباراة الثانية لم تكن مثل الأولى، إذ كان المستوى الفني فيها كبيراً جداً، نظراً لقوة الفريق المنافس، وتمتع لاعبيه بالقوة الجسمانية الكبيرة، والطول الفارع ومهارات التصويب.

كما قدم منتخبنا مستوى مميزاً في المباراة يعكس مدى استعداد المنتخب وتمتعه بلاعبين مميزين من الممكن أن يصنعوا الفارق خلال البطولة الخليجية المقبلة.

هذا، ويلتقي منتخبنا اليوم مع فريق دار الشفقة التركي، الذي يحتل مركزاً جيداً في الدوري التركي في ثالث لقاءات الأزرق الودية، إذ سيلعب منتخبنا 6 مباريات ودية بينها واحدة مع منتخب شباب تركيا، بحسب الاتفاق مع متعهد المعسكر.

يذكر أن منتخبنا شارك قبل إجازة عيد الفطر السعيد في البطولة العربية للشباب، والتي شارك فيها عدة منتخبات عربية متقدمة في الاسكندرية، وتأهل فيها لدور الثمانية قبل أن يخرج على يد المنتخب التونسي، حيث اعتبر المسؤولون في الاتحاد هذه البطولة إعدادا قويا للأزرق قبل الدخول في البطولة الخليجية.