الجهراء يفوز على العربي في بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم

نشر في 25-10-2015 | 23:01
آخر تحديث 25-10-2015 | 23:01
No Image Caption
حقق نادي الجهراء فوزا ثمينا اليوم على ضيفه النادي العربي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا).

وأحرز هدفي الجهراء محترفه البرازيلي إلياسو اوليفيرا في الدقيقتين 45 و 49 من زمن المباراة التي أقيمت على استاد مبارك العيار حيث سجل الاول من ركلة جزاء فيما أحرز الثاني من تسديدة في المرمى.

وبدوره قلص العربي الفارق عبر محترفه السوري فراس الخطيب في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أودعها في الشباك وذلك في مباراة حماسية بين الطرفين أشهر خلالها حكم المباراة العديد من البطاقات الصفراء وكانت الأفضلية للعربي في شوطها الاول الذي لم يستثمر الفرص العديدة التي سنحت له.

وفي المقابل نجح أصحاب الارض في تجاوز هذه المرحلة بنجاح باستثمارهم الفرص التي تهيأت لهم خصوصا في الشوط الاول وبداية الشوط الثاني ليغلقوا بعدها المنطقة الدفاعية ويتم الاعتماد على الهجمات العكسية.

وبهذا الفوز يقتنص الجهراء أول ثلاث نقاط له بعد خسارته في الجولة الاولى للمسابقة أمام نادي السالمية بهدف دون رد في حين مني العربي بخسارته الاولى بعدما فاز في المرحلة السابقة على اليرموك بثلاثية نظيفة.

وستستكمل هذه الجولة غدا بإقامة ثلاث مباريات يتواجه فيها أندية خيطان أمام النصر والشباب أمام اليرموك والصليبيخات أمام الفحيحيل.

back to top