نجح فريق النادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على الشرطة بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة السادسة من الدوري المصري.

Ad

حقق فريق الأهلي فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه اتحاد الشرطة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول (الخميس)، على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ورفع الأحمر رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة عن الداخلية والمقاصة، وتجمد رصيد الشرطة عند 7 نقاط بالمركز السادس عشر.

تقدم إيفونا بهدف في الدقيقة 21 من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية من وليد سليمان ببراعة وفدائية بعد تقدم حارس الشرطة عصام سعد، وفي الدقيقة 23، نجح المهاجم حسام جلال لاعب الشرطة في التعادل من ضربة رأس متقنة ليتعادل سريعاً لفريقه.

وفي الدقيقة 27، تقدم الأهلي مجدداً عن طريق رامي ربيعة من ضربة رأس أيضاً، وسط ارتباك دفاعي واضح من لاعبي الشرطة، وأصبحت دفاعات الشرطة مفتوحة.

ومن خطأ دفاعي ساذج من رامي ربيعة مدافع الأهلي، سجل محمود أجوجو مهاجم الشرطة هدف التعادل في الدقيقة 37، ورد الأهلي سريعاً في الدقيقة 39 من تسديدة رائعة لصالح جمعة، ثم سجل رمضان صبحي الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 41 من تمرير متبادلة مع صالح جمعة ليسجل ببراعة.

واختتم الأهلي الشوط الأول بهدف خامس عن طريق إيفونا، الذي استغل تمريرة عرضية من صالح جمعة ليودعها الغابوني المرمى، وينتهي الشوط الأول بفوز ساحق للأهلي بنتيجة 5-2.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى فتحي مبروك مدرب الشرطة تغييراً هجومياً بنزول المهاجم صامويل أوسو على حساب أحمد جمال في مغامرة هجومية، وأحرز رامي ربيعة الهدف الثاني له والسادس للأهلي في الدقيقة 57.

وأشرك الشرطة تغييره الثاني بنزول أحمد عبدالغني بدلاً من عماد حلمي للإصابة في الدقيقة 60، ودفع بيسيرو مدرب الأهلي بتغييرين في الدقيقة 67 بنزول عماد متعب وأحمد فتحي بدلاً من حسام عاشور وإيفونا.

وفي الدقيقة 70، احتسب الحكم ركلة جزاء للشرطة بعد التحام من حسين السيد لاعب الأهلي ضد محمد بسيوني مهاجم الشرطة، ليسجل صلاح ريكو الهدف الثالث للشرطة، ثم أحرز متعب الهدف السابع للأهلي من خطأ كوميدي لحارس الشرطة عصام سعد، وسيطر الهدوء على اللقاء لينتهي بفوز كبير للفريق الأحمر.