كوبر يطلب ودية للفراعنة في يناير

نشر في 20-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-11-2015 | 00:01
No Image Caption
طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر إقامة مباراة ودية للفراعنة في يناير المقبل، في ظل صعوبة إقامة مباراة ودية خلال ديسمبر، نظرا لمشاركة المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد 2016، التي تنتهي 12 ديسمبر المقبل.

ويعقد كوبر اجتماعا مع مدير المنتخب إيهاب لهيطة، خلال الساعات المقبلة، لمناقشته في الأمر، وتحديد المنتخبات التي يرغب في مواجهتها، بهدف تجهيز اللاعبين بصورة طيبة تضمن للفراعنة الوصول الى أمم 2017 بالغابون ومونديال روسيا 2018.

في شأن آخر، طلب وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز من مسؤولي اتحاد الكرة توفير دراسة عن حضور الجماهير مباريات الدوري عقب انتهاء انتخابات مجلس النواب، لتقديمها إلى مجلس الوزراء لدراسة الأمر، ومن المنتظر أن تشمل الدراسة كيفية دخول الجماهير والاقتراحات حول الأعداد المسموح بها.

على صعيد آخر، سادت حالة من الارتياح لدى مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب إقامة مباراة المنتخب الأولمبي المصري الودية الأولى أمس أمام نظيره الكاميروني في شرم الشيخ، وعدم اعتراض خالد عبدالعزيز على العقد الخاص بالمباراة، والموقع بين الجبلاية وإحدى شركات التسويق الرياضية، وهو ما وصفه مسؤولو الاتحاد بأنه دليل براءة المجلس من فضيحة إلغاء مباراة المنتخب المصري الأول الودية أمام السنغال في الإمارات.

back to top