«طائرة» الجهراء يستعد للموسم الجديد

نشر في 24-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-08-2015 | 00:01
No Image Caption
دشن الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الجهراء استعداداته للموسم الجديد، المقرر انطلاقه في الخامس من نوفمبر المقبل، الأسبوع الماضي تحت قيادة المدير الفني الوطني خالد المطيري ومساعده الوطني سالم السعيدي.

وكانت إدارة نادي الجهراء تعاقدت مع المدرب خالد المطيري، استعداداً للموسم الجديد خلفاً للمصري محمد علي.

ويأمل الجهراء تقديم موسم جيد بعد المستوى المتواضع الذي قدمه العام الماضي.

بدوره، قال سالم السعيدي مساعد المدرب، إن الفريق بدأ فترة إعداد قوية بحضور جميع اللاعبين عدا لاعبي فريق الشباب تحت 18 سنة محمد عبدالعزيز ويوسف ثايب، الموجودين حاليا مع منتخب الناشئين في البطولة الخليجية بعمان.

وأضاف السعيدي: "نركز في الوقت الحالي على رفع معدلات مستوى اللياقة البدنية، وخلق اكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين، كذلك نبحث عن مباريات ودية مع بعض الاندية".

وبين أن الموسم المقبل لن يكون كالمنصرم، خصوصا ان ادارة اللعبة بقيادة نائب رئيس النادي رشيد العنزي قدمت كل الدعم للفريق، وذللت العقبات امامه لتقديم مستوى كبير وموسم مميز، مشيدا، في الوقت ذاته، بجهود المدرب خالد المطيري الذي يسعى لتكون له بصمة واضحة مع الفريق وتحقيق مركز متقدم.

يذكر أن فريق طائرة الجهراء يضم اللاعبين فهد الحسيني وعبدالله فريح وسلطان الحسيني وعبدالله الديحاني وبدر الجعيب وفهد العنزي ومشعل الرشيدي ونواف الرشيدي وعبدالعزيز العنزي وحمد جدعان وابراهيم السوباط وطلال العنزي ومحمد سعد ويوسف كايد ويوسف السوباط ومحمد الظفيري وعبدالله الصليلي.

back to top