لجنة تفتيش تصل الكويت للاطلاع على جاهزية استضافة خليجي 23

نشر في 13-09-2015 | 23:09
آخر تحديث 13-09-2015 | 23:09
No Image Caption
وصل الى الكويت مساء اليوم الاحد فريق التفتيش الخليجي برئاسة القطري سعود المهندي وذلك للاطلاع على جاهزية الكويت لاستضافة بطولة الخليج في نسختها الثالثة والعشرين بعد أن كان مقررا زيارة الفريق شهر 'أغسطس الماضي وتم الغاءه بشكل مفاجئ وهو ما زرع المخاوف حول قدرة الكويت على استضافة البطولة في الفترة من أول 'ديسمبر حتى الخامس 'يناير المقبل بناء على رغبة هيئة الشباب والرياضة التي تنصلت من طلب اتحاد الكرة بطلب التأجيل لعام أخر وأصرت على اقامتها بالموعد المحدد.

وقال مصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) :" تلقى فريق التفتيش تأكيدات بقدرة الكويت على الاستضافة وتم تجهيز كافة ملفات العقود المطلوبة للتجهيز والملاعب والخدمات المساندة وستكون كلمة الفصل للجنة التفتيش التي ستقيم بالكويت يومين قبل ان يتم رفع التقرير النهائي لمجلس امناء الاتحادات الخليجية لاتخاذ القرار بناء على تفويض رؤساء الاتحادات".

وأكدت الهيئة العامة للشباب والرياضة في توضيح اعلامي سابق أن الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستضافة الكويت لبطولة كأس الخليج العربي 23 لكرة القدم تجري على قدم وساق، وذلك للانتهاء منها قبل الموعد المحدد لانطلاق البطولة بفترة كافية.

وأشارت الهيئة إلى أنها تواصل جهودها للانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بهذا الحدث الرياضي الهام وفق الجدول الزمني المعد لذلك.

back to top