خيطان وكاظمة يستضيفان الجهراء والنصر

نشر في 09-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 09-01-2016 | 00:00
تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري فيفا، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى  بين خيطان والجهراء على استاد ناصر العصيمي الساعة 4:20 مساء، وفي المباراة الثانية يلعب كاظمة والنصر على استاد الصداقة والسلام الساعة 6:45 مساء.

في المباراة الأولى، التي تجمع بين صاحب الأرض خيطان، الذي يحتل المركز التاسع برصيد عشر نقاط، وضيفه الجهراء، صاحب المركز السادس بـ 11 نقطة، يسعى الأول إلى استغلال ظروف خصمه الصعبة، لتحقيق انتصار مهم من شأنه أن يقفز به إلى المركز السادس على سلم الترتيب.

وعلى الناحية الأخرى، يمر الجهراء بأسوأ حالاته منذ سنوات، بعد جملة الإيقافات التي طالت أبرز لاعبيه، وغياب وإصابة آخرين، ما اضطره للاعتماد على وجوه شابة صاعدة، ويأمل مدربه الالباني اسكندر إخراج فريقه من اثار الهزيمة الثقيلة بخماسية أمام اليرموك قبل أيام.

مهمة سهلة

وفي المباراة الثانية، يسعى كاظمة، السادس بـ 16 نقطة، الذي يستضيف النصر، متذيل الترتيب بـ 6 نقاط، إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد الانتصار الكبير على اليرموك بأربعة أهداف لهدف. ويعمل مدربه الروماني فلورين على الدخول بتشكيل متوازن، لضمان عدم تذبذب المستوى الذي عاناه الفريق في المباريات الأخيرة، بسبب الإصابات والغيابات التي أثرت في نتائج الفريق في مبارياته الأخيرة.

أما النصر، فيعمل مدربه الوطني ظاهر العدواني على بناء فريق جديد، وقد تلقى ضربة موجعة مع الرحيل المفاجئ لمحترفيه التونسيين فخرالدين الجزيري وأحمد الحران، وفسخهما عقديهما.

back to top