أزرق الشباب يتعادل مع كاظمة

نشر في 08-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-08-2015 | 00:01
No Image Caption
تعادل منتخب الكويت لشباب كرة القدم مع فريق نادي كاظمة ودياً بهدف لمثله، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لمنافسات البطولة الخليجية، في حين يستعد البرتقالي لخوض غمار الموسم الجديد.

ونجح الأزرق في تسجيل هدف السبق عن طريق ركلة جزاء سجلها حمود الرشيدي، في حين تعادل الوافد الجديد للبرتقالي اليكس ليما.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب إلى مواصلة المباريات الودية، لاسيما أن معسكر الفريق الذي كان مقررا استعداداً للبطولة الخليجية في تركيا قد تعطل بعد أن تعلّل الاتحاد بعدم وجود الدعم المادي اللازم.

وكانت قرعة البطولة الخليجية لمنتخبات الشباب قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية للبطولة ومعه منتخبا قطر وعمان، في حين ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية والبحرين والإمارات.

 ويدشن الأزرق منافساته في البطولة بلقاء صاحب الأرض (قطر) في الثالث من سبتمبر المقبل، ثم يواجه المنتخب العماني في الخامس من نفس الشهر.

الشمري يناشد «الهيئة»

من جانبه، ناشد المستشار الفني لمنتخب الشباب علي الشمري الهيئة العامة للشباب والرياضة العدول عن قرارها بإلغاء معسكر الأزرق في تركيا الذي كان مقررا المغادرة إليه يوم الاثنين المقبل استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية، التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة من 20 حتى 29 أغسطس، وفي منافسات التصفيات المؤهلة لكاس آسيا التي ستقام بإيران 2016.

وقال الشمري: "إلغاء المعسكر سيضر بشكل كبير إعداد الأزرق للاستحقاقات المقبلة،  وسيضرب خطة الاعداد في مقتل".

 وأضاف: "الاستفادة التي كانت ستعود من المعسكر كبيرة، لأنه كان سيوفر جوا رياضيا مثاليا لتجهيز اللاعبين بعيدا عن الاجواء في الكويت والضغوط الاسرية، لأن اللاعبين سيكونون تحت نظر الجهاز الفني على مدار الساعة خلال مدة المعسكر".

وأشار الشمري إلى أن إلغاء المعسكر سيحرم الأزرق كذلك من مباريات ودية قوية كان متفقا عليها من قبل، وأن هذا الأمر سيجعل الجهاز الفني للمنتخب تحت ضغط كبير، لأنه مطالب بتحقيق نتائج جيدة في المنافسات الخليجية وعلى رأسها كأس البطولة وكذلك الوصول إلى نهائيات كأس آسيا بإيران.

وأكد الشمري أن هناك مشاورات من اجل الوصول إلى حل لانقاذ خطة اعداد الفريق، موضحاً انه في حالة الفشل سيعتمد الجهاز الفني بقيادة الهولندي ويليام لوشيوس على التدريب في ملعب الاتحاد وخوض مباريات ودية أمام فرق محلية.

back to top