إصابة خلف تزيد أوجاع «الطائرة» قبل «الخليجية»

نشر في 23-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يبدو أن أوجاع منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة لن تنتهي بعد أن تلقى ضربة جديدة بإصابة لاعبه ونجم نادي الكويت سلطان خلف أمس الأول "بالتهاب في الركبة"، نتيجة سوء أرضية صالة ثانوية أحمد بشر الرومي التي تقام عليها تدريبات المنتخب، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية، المزمع أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 15 حتى 26 أكتوبر المقبل.

ونصح طبيب نادي الكويت خلف بالراحة عشرة أيام، الأمر الذي قد يدفع إدارة النادي إلى مخاطبة الاتحاد بكتاب رسمي لطلب إعفاء اللاعب من المشاركة مع المنتخب حتى لا تتفاقم إصابته.

من جانبه، أكد خلف أنه، من باب حرصه على مصلحة المنتخب، سيدخل التدريبات للوقوف على مدى تحمله للإصابة، وتحديد مدى إمكانية استمراره وخوض البطولة الخليجية، أو تركه للفريق لضمان عدم تفاقم الإصابة، في الوقت الذي تستعد فيه الفرق المحلية لخوض منافسات الدوري مطلع نوفمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب خسر جهود أربعة لاعبين تقدموا باعتذارات رسمية عن عدم الاستمرار في الفترة المقبلة لأسباب مختلفة، وهم عبدالرحمن العتيبي (النادي العربي) وموسى بحروه ( كاظمة)، ويعقوب عدنان (الكويت) لظروف خاصة، وعبدالعزيز نجم (الكويت) بسبب التحاقه بالكلية العسكرية.

وبذلك ستستقر تشكيلة المنتخب في حالة ابتعاد سلطان خلف على 12 لاعبا هم سلطان أحمد (العربي) وعامر السليم وزيد الكاظمي وراشد صالح عنبر (القادسية)، ومشعل العمر وعبدالله بوفتين وعبدالعزيز شاكر (كاظمة)، وعبدالله جاسم، ومبارك عبدالهادي، وعذبي مالك، ومحمد عبدالله، وعمر العنزي (الكويت).

back to top