فازت شركة ناشيونال للخدمات اللوجستية- مصر إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ناس" بمناقصة من قبل الشركة  المصرية للمطارات، لتقديم خدمات الاستقبال والمساعدة وقاعات رجال الأعمال والشخصيات المهمة في مطار شرم الشيخ الدولي، الذي يعد واحداً من أكثر 10 مطارات ازدحاما في إفريقيا.

Ad

وستقدم شركة ناس من خلال العقد خدمات اللؤلؤة، وهي إحدى خدمات الاستقبال والمساعدة ذات المستوى العالمي لنحو سبعة ملايين من المسافرين عبر مبنى الركاب رقمي 1 و2 في مطار شرم الشيخ الدولي سنوياً.  

وتهدف خدمات اللؤلؤة التي تديرها "ناس" إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات للمسافرين من لحظة وصولهم حتى مغادرتهم أرض المطار، بما في ذلك ضمان الاستقبال السريع للركاب، ومرافقتهم خلال وصولهم أو سفرهم من البلاد، إضافة إلى مساعدة المسافرين على الحصول على تأشيرات الدخول العاجلة وإرشادهم خلال تخليص معاملاتهم وتسلم حقائبهم حتى استقلال وسائل التنقل الخاصة بهم.

وبدأت شركة ناشيونال للخدمات اللوجستية، بالتعاون مع شركة ناس، بإدارة قاعة كبار الشخصيات ورجال الأعمال في كل من مبنى الركاب رقمي 1 و2 بمطار شرم الشيخ منذ يونيو الماضي.  

الجدير بالذكر أن قاعات اللؤلؤة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمسافرين قبل الصعود على متن الطائرة، حيث تتضمن القاعات مقاعد مريحة، وأماكن لشحن الأجهزة الإلكترونية، والاتصال المجاني بشبكة الإنترنت، ومنطقة لعب الأطفال وتشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

كما يمكن لحاملي البطاقات الخاصة مثل بطاقات بريورتي باس Priority Pass، ومسافري درجة رجال الأعمال وغيرهم التمتع بخدمات قاعات اللؤلؤة، كما يستطيع المسافرون الآخرون التمتع بتلك الخدمات أيضاً مقابل مبلغ رمزي من المال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ناس، حسن الحوري "يسعدنا أن نشارك الشركة المصرية للمطارات في تحسين تجربة السفر في مطار شرم الشيخ، ونحن على ثقة بأن خدمات اللؤلؤة لقاعات رجال الأعمال والشخصيات المهمة وخدمات الاستقبال والمساعدة ستمنح المسافرين تنقلا مريحا وسلسا عبر المطار".

يذكر أن "ناس" أطلقت الموقع الإلكتروني www.pearlassist.com وتطبيق الهواتف الذكية لحجز خدمات اللؤلؤة على مدار الساعة، وتحسين خبرات المسافرين وتسهيل علميات الحجز.

ومع النمو المتوقع في قطاع السياحة في مدينة شرم الشيخ المصرية، والخبرات الواسعة التي تتمتع بها شركة ناس في توفير خدمات الاستقبال والمساعدة وقاعات الضيافة بأعلى معايير الجودة، سيتمتع المسافرون عبر مطار شرم الشيخ  بخدمات موحدة ومتكاملة.