3 لقاءات في ختام الجولة الثانية من دوري ڤيڤا

نشر في 26-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2015 | 00:01
تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري ڤيڤا لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات تبدأ في الخامسة وأربعين دقيقة بلقاء خيطان والنصر على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، وفي السابعة وأربعين دقيقة يلعب الصليبيخات والفحيحيل على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، والشباب مع اليرموك على ملعب الشباب.

وفي اللقاء الاول يدخل النصر الغائب عن الجولة الاولى من المسابقة بمواجهة خيطان الذي تلقى الهزيمة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة امام خصمه الصليبيخات.

في المقابل، يطمح خيطان، الذي بلغ الدور ربع النهائي من بطولة ولي العهد، بتغلبه على الشباب بهدفين لهدف الى تعويض بدايته المتواضعة، وتحقيق اول ثلاث نقاط له في البطولة.

الصليبيخات والفحيحيل

وعلى استاد مبارك العيار يدخل الصليبيخات، صاحب البداية القوية في البطولة بتحقيقه الفوز على خيطان بثلاثية نظيفة، ومزاحمته فرق الصدارة في جدول الترتيب، أمام منافسه الفحيحيل الذي تعادل سلبا في بداية مشواره امام الساحل.

ويبحث الصليبيخات عن تكرار أدائه في الموسم الماضي رغم تغيير جهازه الفني بعد تولي المصري عماد سليمان قيادة الفريق خلفا للوطني ماهر الشمري.

في المقابل، يسعى الفحيحيل إلى تعويض بدايته السلبية تحت قيادة مدربه التونسي حاتم المؤدب، خصوصا ان الفريق عاد مؤخرا من معسكره التدريبي واستطاع الحصول على الوقت الكافي لاعداد اللاعبين لانطلاق دوري ڤيڤا.

الشباب واليرموك

وفي اللقاء الاخير يستضيف الشباب نظيره اليرموك في مباراة الجريحين، بعد هزيمتهما في الجولة الاولى بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة امام القادسية والعربي على التوالي.

ويعول الشباب مع المدرب الصربي سلفت على توليفة من اللاعبين الخبرة والشباب لتحقيق نتائج مغايرة عن المواسم الماضية.

ويطمح مدرب اليرموك لويس مانديل الى تخطي البداية المتواضعة للفريق، خصوصا انه اكد عقب مواجهة العربي ان الخسارة لا تعكس مستوى الفريق، وانه راض تماما عما قدمه اللاعبون خلال المباراة.

back to top