الساحل يصطدم بالعربي في كأس الاتحاد

نشر في 19-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2015 | 00:01
تختتم في الساعة 6:20 من مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد بإقامة ثلاث مباريات دفعة واحدة في المجموعة الثانية، حيث تجمع الأولى الساحل والعربي على استاد ثامر بنادي السالمية، وفي الثانية يلتقي السالمية مع الفحيحيل على ملعب الساحل، في حين يلعب القادسية مع التضامن في المباراة الثالثة على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

في المباراة الاولى يصطدم الساحل بقوة العربي الجاهز فنياً وبدنياً، والذي يعج بالنجوم مع تعاقدات عديدة خلال الصيف الحالي، وقد برهن عن قوته بانتصار كبير في مباراته الوحيدة التي خاضها حتى الآن في البطولة بعد تفوقه على التضامن بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين مني الساحل في مباراته الوحيدة أيضا بخسارة أمام السالمية بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية يسعى السالمية الى مواصلة صدارته للمجموعة وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يواجه الفحيحيل الذي يملك 3 نقاط جمعها من فوز على التضامن بهدف نظيف وخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف امام القادسية.

ورغم أن السالمية يخوض المباراة بفريقه الرديف فإنه مرشح لتخطي خصمه بعد أن قدم مستويات جيدة تخطى بها الساحل واليرموك في الجولتين الأولى والثانية.

وفي المباراة الثالثة ستكون مهمة القادسية سهلة جدا عندما يواجه التضامن المنهك بالمشاكل الادارية، ويسعى الاصفر للوصول الى النقطة السابعة بعد تعادل مع اليرموك وانتصار على الفحيحيل، في حين مني التضامن بهزيمتين من الفحيحيل والعربي.

ويتصدر السالمية ترتيب فرق المجموعة بـ6 نقاط، يليه القادسية بـ4 نقاط، ثم العربي والفحيحيل ولكل منهما 3 نقاط، في حين يحتل اليرموك المركز الخامس بنقطة يتيمة، ويتذيل المجموعة الساحل والتضامن بدون رصيد.

back to top