حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الفحيحيل أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه التضامن، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة، وجاءت نتائج الاشواط كالتالي (25-12، 25-10، 25-16).

Ad

وبذلك رفع الفحيحيل رصيده الى اربع نقاط، وتساوى مع اليرموك والصليبيخات "ولهما مباراة مؤجلة" في صدارة الترتيب، بينما احتل العربي وله مباراتان مؤجلتان المركز الرابع، والتضامن خامس وبرقان سادس "ولهما مباراة مؤجلة" بنقطتين لكل منها.

تسجيل اللنقاوي  

وينتظر مسؤولو اليرموك إنهاء إجراءات تسجيل اللاعب فهد اللنقاوي، لاعب نادي الساحل السابق، الذي نجح الأول في الحصول على خدماته بموجب القانون الجديد لانتقال اللاعبين الذين مضى على قيدهم في أنديتهم خمسة مواسم، ثم توقفوا عن اللعب مدة موسم.

وتكمن المشكلة في عدم انعقاد جلسة للجنة المسابقات بالاتحاد خلال الفترة الماضية، لاعتماد انتقال اللاعب لليرموك، ثم رفع الامر لمجلس الادارة لاقراره، حتى يتمكن اليرموك من استخراج بطاقة اللاعب للمشاركة في المباريات، يذكر ان اليرموك انهى كل امور قيد اللاعب في كشوفه بالاتحاد وتم دفع الرسوم المستحقة.