نفى سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ما ذكرته تقارير صحفية بوجود خلاف مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو واتهم "بعض الأشخاص من الخارج" بمحاولة زعزعة استقرار النادي بإطلاق مزاعم بأنه يقود ثورة للاعبين.

Ad

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أنها حصلت على معلومات بأن أحد لاعبي تشيلسي "يفضل الخسارة عن الفوز" بسبب المدرب بينما قال مدون كروي اليوم إن فابريجاس يقود ثورة ضد مورينيو.

وكتب فابريجاس في حسابه على تويتر اليوم الثلاثاء "أود توضيح الموقف أنه على عكس ما ذكرته بعض التقارير في مواقع الإنترنت فأنا سعيد جدا في تشيلسي وأرتبط بعلاقة رائعة مع المدرب."

وأضاف "ربما يكون هناك بعض الأشخاص من الخارج لديهم رغبة في زعزعة استقرار النادي لكني أثق تماما في قدرتنا على التعافي والعودة بقوة."

وكان فابريجاس من العناصر المؤثرة في فوز تشيلسي بلقبي الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في الموسم الماضي لكنه استبعد من التشكيلة الأساسية في الخسارة الأخيرة 3-1 أمام ليفربول في ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي وشارك كبديل في الشوط الثاني.

وخسر تشيلسي ست مرات في أول 11 مباراة بالدوري ويحتل المركز 15 بينما سيلعب مع دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.