«الطائرة» يعتمد المشاركات الخارجية واللجان

نشر في 24-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2015 | 00:01
No Image Caption
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، في جلسته التي عقدت أمس الأول برئاسة وليد امان، المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، وكذلك تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد في الموسم الجديد.

وأكد امين سر الاتحاد عبدالله كايد ان مجلس الادارة اعتمد مشاركة المنتخب الاول في البطولة الآسيوية الـ18 التي ستقام منافساتها في ايران خلال الفترة من 29 يوليو حتى 10 أغسطس المقبلين، كما اعتمد مشاركته في الدورة المجمعة الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي التي ستقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 حتى 28 أكتوبر المقبل.

وذكر كايد ان المجلس اعتمد مشاركة منتخب الشواطئ في البطولة العربية التي من المقرر اقامتها في الادرن خلال الفترة من 26 يوليو حتى 2 أغسطس المقبلين، ويمثل الازرق فيها فيها اللاعبان عبدالعزيز دشتي وعبدالله العنزي.

وسيستعد المنتخب من خلال معسكر داخلي في الكويت لمدة 20 يوماً على ان يغادر مباشرة الى ايران لخوض غمار منافسات البطولة.

منتخب الشباب

أما بخصوص منتخب الشباب مواليد 1997، فقد وافق مجلس الإدارة على مشاركته في البطولة العربية المقرر اقامتها في المغرب خلال الفترة من 4 حتى 15 أغسطس المقبل، على ان تكون البطولة في إطار إعداد المنتخب للمنافسة على لقب البطولة الخليجية التي ستقام في مسقط خلال الفترة من 21 حتى 31 أغسطس المقبل، لافتا الى ان المنتخب سيقيم معسكرا داخليا وخارجيا في سلوفينيا قبل البطولة الاولى بالمغرب.

خليجي البراعم

وكشف كايد أن الكويت ستشارك في أول بطولة خليجية للبراعم والتي ستستضيف الدوحة  نسختها الأولى خلال الفترة من 22 حتى 28 أغسطس المقبل.

تشكيل اللجان

واشار كايد إلى ان المجلس اعتمد اللجان العاملة في الاتحاد في الموسم الجديد، بحيث يترأس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية خلف الهاجري، وتضم كلا من نبيل العليوه ورضا الوايل ود. محمد صلاح، اما لجنة المسابقات فستكون برئاسة محمد الأنصاري وعضوية كل من عادل بوناشي وأحمد الصالح وعلي الثويني، في حين يترأس حمد العدهان لجنة الحكام وتضم في عضويتها نايف الحميدان وعادل الحربي وعايده الكندري، في حين ترأس صالح باجية الشمري لجنة الاستثمار، بينما ستكون لجنة الشواطئ برئاسة مالك العنزي.

وفي ختام تصريحه تمنى كايد التوفيق لجميع اللجان العاملة في الاتحاد الموسم المقبل والعمل على رفع مستوى اللعبة بشكل عام.

back to top