علمت "الجريدة" أن مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التونسي نبيل معلول قرر عدم استكمال مهمته مع "الأزرق" في الفترة المقبلة سواء تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن قراره بتعليق نشاط الكرة في الفترة المقبلة أو استمرار القرار.

Ad

وطلب معلول من رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد خلال اتصال هاتفي أجراه معه، اليوم، إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي (معلول واتحاد الكرة).

يأتي ذلك في وقت طالب فيه الفهد المدرب التونسي بالتحضير لتنفيذ برنامج الاستعداد لمواجهة ميانمار في 17 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ووفقاً لمصدر قريب من معلول فإن قراره يعتبر نهائياً، لكنه ينتظر موافقة الفهد عليه، من أجل دراسة أكثر من عرض تلقاه أخيراً من أندية تونسية وخليجية للمفاضلة بينها.

يذكر أن معلول كان قد شن هجوماً ضارياً بشكل غير مبرر على مديرين في الهيئة العامة للشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة الأزرق ولبنان يوم 13 الجاري بحجة كشفهم عن قيمة راتبه والتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً أنه وفقاً للوائح الفيفا يحق له فسخ عقده والحصول على راتبه عن الشهور الثلاثة الماضية التي لم يتقاضاها.