أصفر الطائرة يغادر إلى القاهرة استعداداً لأبطال آسيا

نشر في 25-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2015 | 00:01
يغادر ظهر اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية متجهاً إلى القاهرة لإقامة معسكر تدريبي هناك خلال الفترة من 25 الجاري حتى 8 أغسطس المقبل، وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال المزمع أن تستضيفها الصين تايبيه خلال الفترة من 13 حتى 22 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد الأصفر مدير اللعبة حسين القبندي، ويتكون من الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي محمد كعبار، ومساعديه الوطنيين محمد غالب ويوسف الطباخ، بالإضافة إلى 15 لاعبا هم، عبدالله الحمادي، وعبدالله العنزي، ناصر عبدالصمد، وناصر دشتي، وعبدالله الموينع، وعبدالناصر العنزي، وأحمد المنيس، فهد سعد يعقوب، وفهد أنور الكوت، وعبدالعزيز الكندري، وعبدالله العربيد، ومحمد سعيد، مشعل محارب، وخالد محارب، خالد أنور.

وسيغيب عن معسكر الفريق ثلاثة لاعبين لارتباطهم مع المنتخب الوطني الأول الذي سيشارك في منافسات البطولة الآسيوية 18 للمنتخبات التي ستقام في إيران خلال الفترة من 29 حتى 10 أغسطس المقبل، وهم زيد الكاظمي، وعامر السليم، وبدر جوهر، وسيلتحق الثلاثة بوفد الفريق قبل مغادرته إلى الصين تايبيه للمشاركة في البطولة.

بينما يغيب اللاعب سعد صالح عن المعسكر والبطولة لظروف خاصة حرمته أيضاً من المشاركة مع المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

فرصة للإعداد

من جانبه، أكد مدير اللعبة حسين القنبدي أن إدارة الفريق تسعى إلى الاستفادة القصوى من المعسكر والبطولة باعتبارها فرصة كبيرة للإعداد الجيد للموسم المقبل، عبر الاحتكاك بمستويات عالية في اللعبة، وذلك من خلال المباريات التجريبية التي سيخوضها اللاعبون في معسكرهم القاهري مع فرق الصف الأول بالدوري المصري، وكذلك مع فرق البطولة الآسيوية.

وأشار القبندي إلى أن الإدارة الفنية للفريق ضمت 6 لاعبين من فريق الشباب تحت 19 سنة لمعسكر الفريق، وسيتم اختيار الأفضل منهم لخوض منافسات البطولة الآسيوية، استمراراً لسياسة الإحلال والتجديد التي ينتهجها القادسية حالياً.

وتمنى القبندي من اللاعبين الالتزام بتعليمات الجهاز الفني سواء في المعسكر أو البطولة، حتى يتمكنوا من الاستفادة بأكبر قدر فني وبدني ممكن قبل انطلاق المنافسات المحلية.

back to top