طائرة الكويت تبدأ استعداداتها للموسم الجديد

نشر في 01-09-2015
آخر تحديث 01-09-2015 | 00:03
No Image Caption
بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت المرحلة الأولى من برنامج اعداده للموسم القادم، الذي المقرر أن ينطلق ببطولة الدوري الممتاز في الخامس من نوفمبر المقبل.
انطلقت تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت مطلع الأسبوع الجاري، تحت قيادة جهازه الفني المكون من المدرب التونسي محمد البحري، ومساعده المصري نبيل كحلة، استعداداً لخوض منافسات الموسم القادم الذي المقرر أن يبدأ ببطولة الدوري الممتاز لفئة العمومي في الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

من جانبه، أكد مشرف فريق الكويت منصور الشمري أن خطة إعداد الفريق للموسم الجديد تنقسم إلى عدة مراحل، الأولى منها بدأت فعلياً وسترتكز على الإعداد البدني وتدريبات التقوية، بهدف استعادة اللياقة البدنية للاعبين بشكل مقبول، قبل الدخول في بقية مراحل الخطة.

 وأشار إلى أن تحديد موعد انطلاق منافسات الدوري الممتاز منح الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي محمد البحري فرصة كبيرة لترتيب أوراقه، ووضع خطة متكاملة لإعداده بالشكل اللائق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. وأوضح الشمري أن معظم اللاعبين منتظمون بشكل جيد في بداية مرحلة الإعداد، ويبذلون مجهوداً كبيراً، من أجل تحقيق الهدف من المرحلة الحالية، لافتاً إلى أن الغيابات تنحصر أغلبها في المصابين، حيث يخضع 3 لاعبين للعلاج الطبيعي هم فيصل العجمي، وسعد كريم بعد عودتهما من رحلة علاج في تونس، إلى جانب الليبرو إبراهيم صفر، الذي أجرى عملية جراحية في المانيا، وسينضم الثلاثة إلى تدريبات الفريق عقب انتهاء فترة التأهيل البدني، بينما يغيب اللاعب عبدالرحمن التوم عن التدريب حالياً لظروف خاصة.

وذكر أن لاعبي منتخب الناشئين عمر العنزي وعذبي مالك العائدين من المشاركة في البطولة الخليجية الخامسة، التي جرت مؤخراً في سلطنة عمان، سينضمان إلى التدريب خلال الأسبوع الجاري.

وكشف الشمري النقاب عن النية في إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق عقب نهاية منافسات الدوري الممتاز، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها في فبراير المقبل.

back to top