قدم أمين السر المساعد لاتحاد الكرة الطائرة صالح باجية استقالته من رئاسة لجنة الاستثمار في الاتحاد، كما اعتذر عن عدم رئاسة وفد المنتخب الوطني الاول خلال مشاركته في دورة الألعاب الخليجية المجمعة المزمع اقامتها في السعودية من 17 حتى 27 أكتوبر المقبل.

Ad

وكان مجلس الاتحاد الكويتي برئاسة وليد امان اجرى تغييرات على تشكيل اعضاء اللجان العاملة في الاتحاد، وتم اعتماد التشكيل الجديد للجان اواخر يونيو الماضي، لكن يبدو ان هذه التغييرات لم تلق استحسان بعض الاعضاء، ما دفع باجية لتقديم استقالته من رئاسة لجنة الاستثمار.

منع التصريح

وفي قرار غريب اعلن رئيس الاتحاد وليد امان منع جميع مدربي المنتخبات الوطنية سواء الاول او "الناشئين" أو الاشبال والاداريين ومشرفي المنتخبات الثلاثة من الادلاء بأي تصريحات صحافية او تلفزيونية، وحصر التصريحات لنفسه ولامين السر عبدالله كايد، محذرا البقية من الادلاء باي معلومة!

عودة السليم للتدريبات

من ناحية اخرى، فاز المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة على منتخب الناشئين بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء امس الاول، على صالة مدرسة بشر الرومي، في ثاني مبارياتهما الودية التي تقام في اطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، اذ يستعد المنتخب الاول للمشاركة في البطولة الآسيوية بإيران، بينما يشارك منتخب الناشئين في البطولة العربية بالمغرب.

يذكر ان المنتخب الأول استعاد خدمات نجمه عامر السليم بعد انتظامه في التدريبات، عقب انتهاء الظروف الخاصة التي منعته من الانضمام للتدريبات في بداية فترة اعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة، وسيواصل السليم التدريب مع الفريق استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.