رحب الجهاز الفني لكاظمة بقيادة الروماني فلورين ماتروك باحتراف البرازيلي باتريك فابيانو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي في بداية الموسم الكروي الجديد في حال تقديم النادي السعودي عرضا رسميا يليق بإمكانات اللاعب، ويحقق الشروط التي وضعتها إدارة البرتقالي للاستغناء عنه.

Ad

وقال خالد ذياب مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة لـ"الجريدة"، إن إدارة البرتقالي لم تتلق حتى الآن أي عرض رسمي من النادي السعودي لضم اللاعب، وإنما هناك مفاوضات "شفهية" لم ترتق بعد إلى المرحلة الرسمية، موضحا أن الإدارة وضعت شروطا معينة لرحيل اللاعب منها الموافقة على إعارته "موسما" فقط لأي ناد يرغب في شرائه، على أن يعود مجددا لصفوف الفريق في بداية الموسم بعد المقبل، إضافة إلى الحصول على مقابل مادي يليق باللاعب وبإمكاناته الفنية والبدنية الجيدة.

ونفى مدير الكرة علمه برغبة ناديه في الحصول على مبلغ مليون و800 ألف دولار لإعارة فابيانو، موضحا أنها أمور تخص مجلس الإدارة فقط، ولا علم له بها.

وحول إمكانية استقدام بديل لفابيانو في حال انتقاله بشكل رسمي لفريق الاتحاد، شدد ذياب على أن هناك متسعا من الوقت أمام النادي لضم لاعب بديل، حيث سيتم إغلاق باب القيد المحلي منتصف سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستستغل المقابل المادي من صفقة فابيانو في شراء لاعب آخر بديل لا يقل عنه في الإمكانات والخبرات.

إلى ذلك، أكد ذياب أن المتعهد بتنظيم مباريات البرتقالي بمعسكر القاهرة الحالي توصل إلى اتفاق مع نادي السكة الحديد أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري المصري لمواجهته وديا الخميس المقبل في آخر المواجهات الودية التي يلعبها كاظمة استعدادا للموسم الجديد.

وكان ماتروك يتمنى أن تكون آخر الوديات أمام أحد أندية الدوري الممتاز المصري، لكن المفاوضات مع حرس الحدود باءت بالفشل، نظراً لعدم بدء النادي الساحلي فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد في مصر.