«يد» اليرموك يقترب من المدرب الكرواتي نيناد

نشر في 21-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-06-2015 | 00:01
اقترب مسؤولو نادي اليرموك من إتمام التعاقد مع المدرب الكرواتي نيناد كلغاسي، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل، على أن يكون مدرب الفريق في الموسم الماضي الوطني رائد السكران مساعدا له.

وقال مدير كرة اليد بالنادي، يوسف الفيلكاوي، في تصريح: «اقتربنا بشدة من التعاقد مع الكرواتي نيناد الذي سيمثل اضافة كبيرة للفريق في حالة توليه المهمة، نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، خصوصا في منطقة الخليج العربي».

وأضاف أن «ادارة الفريق تطمح في وضع النادي مرة اخرى على خريطة المنافسة على الالقاب المحلية، خاصة بعد ابتعاده عنها بشكل كبير في الموسم الماضي، حيث فشل في الصعود للدوري الممتاز، واكتفى باللعب في دوري الدرجة الاولى ثم ودع بطولة كأس الاتحاد من دورها الاول.

وأشار الفيلكاوي إلى ان «اليرموك» استعاد لاعبيه الثلاثة المعارين لنادي القرين وهم صالح الموسوي ويعقوب اسيري ومطلق الدوسري، بعد انتهاء فترة اعارتهم، موضحا ان ادارة النادي تلقت عدة عروض من بعض الاندية للحصول على خدمات الثلاثي في الموسم الجديد، لكنها فضلت تأجيل البت في هذه العروض لحين التعاقد مع المدرب الجديد ومعرفة مدى احتياجه لهم في الموسم الجديد.

back to top