سلة كاظمة والجهراء والنصر دشنت تدريباتها

نشر في 08-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-09-2015 | 00:01
No Image Caption
وسط غيابات بأعذار متباينة، استهلت فرق كاظمة والجهراء والنصر لكرة السلة تدريباتها أمس الأول بحضور بلغ 75٪ من اللاعبين.

بدأت فرق كاظمة والجهراء والنصر لكرة السلة أمس الأول تدريباتها اليومية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق منتصف ديسمبر، وكان الحضور الاول للاعبين في الفرق الثلاث مبشراً بنسبة 75 في المئة من حيث الالتزام بالحضور.

غيابان في «البرتقالي»

دشن الفريق الاول لكرة السلة بنادي كاظمة تدريباته اليومية استعداداً لمنافسات الموسم بحضور 12 لاعبا، وغاب عن التدريبات نجم الفريق احمد البلوشي، بسبب وجوده خارج البلاد، فضلاً عن عبدالله توفيق المرتبط بتدريبات المنتخب الوطني.

وقاد التدريبات المدرب الاميركي الجديد للفريق دوغلاس ماتي الذي تعاقدت معه ادارة النادي خلفاً للبحريني سلمان رمضان، إذ ارتكزت التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية وتنمية المهارات.

وأبلغ دوغلاس لاعبيه بأنه يطمح إلى المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعد رؤيته عدة مباريات عبر الفيديو للفريق، حيث اكد ان الفريق يضم عناصر قادرة على المنافسة على اللقب، كما حث اللاعبين على الالتزام بالتدريبات، مبيناً لهم ان التدريبات ستكون بشكل يومي، باستثناء الجمعة، الذي سيكون راحة.

معسكر خارجي

من جانبه، قال خالد النجم مدير اللعبة ان المدرب طرح فكرة اقامة معسكر اعدادي للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم بأسبوعين، مشيراً إلى انه سيعرض الأمر على إدارة النادي لتحديد الموافقة من عدمها.

وقال النجم ان كاظمة يمتلك عناصر مميزة قادرة على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

الجهراء يتدرب «يوماً بعد يوم»

هذا، وبدأ الفريق الأول بنادي الجهراء تدريباته اليومية، بقيادة مدربه البوسني الجديد سابت هدزيتش، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

واجتمع هدزيتش باللاعبين بحضور المدير العام للعبة فيصل السلامة، وأبلغهم أن التدريبات ستكون في شهر سبتمبر بيوم وترك يوم، لعدم خلق حالة الملل بين اللاعبين، لاسيما أن موعد انطلاق الدوري سيتأخر الى منتصف ديسمبر. كما حث هدزيتش والسلامة اللاعبين على الالتزام بالحضور للتدريبات، موضحين أن فترة الإعداد كافية لتجهيز الفريق.

وحضر التدريبات جميع لاعبي الفريق باستثناء لاعبي المنتخب الوطني نايف الصندلي ومشاري السهو.

وأبلغت الادارة اللاعبين بأن الفريق ينتظر كتاب الاتحاد بشأن مشاركته في البطولة العربية للاندية التي ستقام في دبي خلال نوفمبر المقبل، وعلى ضوء ذلك سيتحدد إمكانية اقامة المعسكر التدريبي للفريق من عدمه.

جورجي قاد تدريبات النصر

بدأ فريق نادي النصر تدريباته اليومية بقيادة مدربه المقدوني الجديد جورجي استعداداً لمنافسات الموسم المقبل. وحصر التدريبات جميع اللاعبين باستثناء بدر العتيبي وعبدالعزيز المولي المرتبطين بتدريبات المنتخب الوطني حالياً.

واجتمع المدرب، بحضور الجهاز الاداري، مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، إذ حث الجهازان الفني والاداري اللاعبين على حضور التدريبات بشكل يومي.

وابلغت الادارة اللاعبين، خلال الاجتماع، ان النصر يسعى إلى جلب بعض اللاعبين في الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق لدخول منافسات الدوري بفريق قوي ينافس على اللقب للبقاء بين الاندية الكبار.

من جانبه، قال احمد الديحاني مدير اللعبة ان ناديه يسعى الى المنافسة مع الفرق القوية على البطولة، بعد ان قدم عروضاً قوية خلال الموسمين الماضيين، مشيراً إلى ان ناديه مرتبط بعقد مع البحريني علي شكرالله، وأن تعاقد شكر الله مع المحرق البحريني بدون الرجوع الى النصر، ما هو الا تعد من النادي البحريني على حقوق النصر، مؤكداً تمسك النادي بحقوقه في اللاعب.

وأوضح الديحاني ان الادارة ابلغت اللاعبين خلال الاجتماع بضرورة تحمل مسؤولياتهم تجاه الالتزام بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.

back to top