الزمالك يتعادل مع المقاصة والداخلية مع المصري

نشر في 04-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2016 | 00:01
No Image Caption
تعادل الزمالك مع مصر المقاصة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت، في الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الأول.

وسجل محمود عبدالعاطي الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة الثالثة، وتعادل أيمن حفني للزمالك في الدقيقة 37، وأحرز عمر النجدي هدف المقاصة الثاني في الدقيقة 60، وسجل مصطفى فتحي هدف التعادل الثاني للزمالك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلى 23 نقطة وارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة.

من جانبه، أنهى نادي الزمالك بشكل رسمي إجراءات قيد محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق العائد من فترة إعارة بالنادي الإسماعيلي، بعد سداد رسوم القيد الخاصة باللاعب، ونجح الثلاثي هاني زادة عضو مجلس الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة وحمادة أنور المدير الإداري في إنهاء إجراءات قيد شيكابالا بالتنسيق مع النادي الإسماعيلي الذي أزال كل العقبات أمام مسؤولي الزمالك.

بذلك أصبح شيكابالا أول اللاعبين الجدد المقيدين بقائمة الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية، ويحق لشيكابالا المشاركة في لقاء فريقه أمام الداخلية المقرر له الثلاثاء.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، تعادل الداخلية مع المصري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية، وتقدم الداخلية بهدف عامر صبري في الدقيقة 48، وتعادل محمد مجدي للمصري من ضربة جزاء في الدقيقة 75، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 23 نقطة ورصيد المصري إلى 22 نقطة.

back to top