الأبيض يعسكر لكيتشي اليوم

نشر في 24-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-08-2015 | 00:01
No Image Caption
استعداداً لعودة منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يدخل الفريق الأول بنادي الكويت في معسكر مغلق قبل مواجهة نظيره كيتشي من هونغ كونغ بعد غد الأربعاء.
يدخل مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة نظيره كيتشي من هونغ كونغ بعد غد، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.  

واستقر الجهاز الفني للأبيض على 20 لاعبا، من بينهم 8 لاعبين من عناصر المنتخب الاول العائدين من تركيا، حيث قضوا معسكرا تدريبيا مع المنتخب استعدادا للتصفيات الآسيوية.

وفضلت إدارة النادي توفير حجوزات للاعبين الدوليين، وإعادتهم في وقت مبكر قبل الموعد المحدد، ليتسنى لهم التأقلم مع الفريق خلال فترة الإعداد للمباراة.

إبراهيم: مواجهة كيتشي ليست سهلة

من جانبه، أكد مدرب الأبيض محمد ابراهيم ان مواجهة كيتشي من هونغ كونغ لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، موضحا ان الفريق الضيف، من خلال متابعته له خلال الفترة الماضية، يقدم كرة قدم حديثة، ويعتمد على اللياقة البدينة العالية، والسرعة والتكتيك المنضبط داخل الملعب.

وأشار ابراهيم إلى أن فريق كيتشي احتفظ بجميع لاعبيه الدوليين خلال فترة الإعداد الماضية استعدادا لمواجهة الابيض، وذلك في إشارة من المدرب لغياب 8 لاعبين من الابيض مع المنتخب منذ انطلاق فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد.

وقال: "كيتشي وصل إلى الدور ربع النهائي في البطولة، وهو ما يفرض على الكويت الحذر من مفاجآت هذا الفريق، لاسيما ان التعويض في الأدوار النهائية لن يكون سهلا، لاسيما في مباريات الاياب".

وأشاد ابراهيم بلاعبيه، وانضباطهم وتحملهم لفترة الإعداد الصعبة التي خاضها الفريق بين الكويت وتركيا، والتي وصفها بالناجحة، مشيراً إلى انه سيستطلع امر جاهزية الدوليين من خلال التدريبات التي سيخوضها الفريق للوقوف على مستواهم البدني، وامكانية الاستعانة بهم في مواجهة كيتشي.

واعتبر ابراهيم ان هدف الكويت الاول من المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي هو استعادة اللقب الاسيوي، الذي فقده العام الماضي لمصلحة فريق نادي القادسية بعد خروجه من الدور ربع النهائي أمام فريق بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي بخسارة مذلة.

جدير بالذكر ان الكويت باشر تدريباته امس الأول، بعد ان منح الجهاز الفني اللاعبين راحة بعد التعادل مع القادسية وديا.

back to top