يعقد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد مؤتمرا صحافيا لإعلان تشكيل اللجان العاملة لبطولة خليجي 23، إذ يترأس الفهد اللجنة المنظمة العليا، بينما وقع الاختيار على أعضاء الاتحاد أحمد الدولية ومشعل الفودري وسعيد سكين ومانع الحيان للجان المواصلات والعلاقات العامة والنظام والملاعب.

Ad

استقر مجلس اتحاد كرة القدم على تشكيل اللجان العاملة لبطولة خليجي 23، التي تستضيفها الكويت في الموعد المقترح من 25 ديسمبر إلى 7 يناير المقبل، خلال الاجتماع الذي عُقد في التاسعة والنصف مساء أمس الأول الثلاثاء بمقر الاتحاد.

وعلمت «الجريدة» أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ طلال الفهد سيترأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بينما تم اختيار نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد هايف المطيري نائبه له في اللجنة، في حين تم اختيار عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات أحمد الدويلة رئيسا للجنة المواصلات، وعضو مجلس إدارة الاتحاد سعد سكين رئيسا للجنة العلاقات العامة.

عضو «الفيفا» يرأس «الحكام»

كما وقع الاختيار على عضو مجلس الإدارة مانع الحيان لرئاسة لجنة الملاعب، وعضو مجلس إدارة الاتحاد مشعل الفودري رئيسا للجنة النظام، في المقابل تم اختيار سكرتير عام الاتحاد سهو السهو لشغل منصب مدير عام البطولة، والذي سيترأس وفقا لمنصبه كسكرتير للاتحاد اللجنة الفنية. وتقرر أن يرأس لجنة الحكام عضو من قبل اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سيتم ترشيحه من قبل «الفيفا»، بعد إرسال كتاب من قبل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأسند الاتحاد رئاسة اللجنة الإعلامية إلى فيصل القناعي.

«الهيئة» تدير اللجنة المالية

إلى ذلك، استقر الأمر على أن تدير الهيئة العامة للشباب والرياضة اللجنة المالية، حيث رشحت الهيئة أربعة مسؤولين لها سيترأس أحدهم اللجنة، بينما رشح الاتحاد هايف المطيري إلى جانب ضاري الخليفة لعضويتها، علما أن الهيئة ستكون مسؤولة مسؤولية تامة على الانفاق على البطولة ابتداء من تجهيز الملاعب حتى تتويج الفريق الفائز باللقب، الأمر الذي وافق عليه مسؤولو الاتحاد.

مؤتمر صحافي

ومن المقرر أن يعقد الشيخ طلال الفهد مؤتمرا صحافيا في العاشرة مساء اليوم الخميس في فندق كراون بلازا، يعلن فيه تشكيل اللجان العاملة للبطولة، إضافة إلى ما توصل إليه رؤساء الاتحادات الخليجية في الاجتماع الذي سيعقد اليوم، والخاص بمناقشة التوصيات التي رفعتها اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحاد الخليجية، الذي عقدت اجتماعها مساء أمس، وحددت فيه الموعد المقترح للبطولة، والملاعب المستضيفة لها.

الاتحاد يواصل اجتماعه

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة واصل اجتماعاته في التاسعة والنصف مساء أمس الأربعاء، حيث ناقش التعديلات التي أجريت على اللوائح الخاصة بلجان المسابقات وكرة القدم الشاطئية والصالات، والتي سيتم اعتمادها في وقت لاحق.