اختتم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في مصر فعاليات اللقاء التنويري للطلبة المستجدين، لتقديم كل الاستشارات والإجابة عن استفسارات الطلبة.

Ad

أكد نائب رئيس شؤون الطلبة، رئيس لجنة المستجدين باتحاد طلبة الكويت في مصر، محمد الفريح، حرص الاتحاد على توفير كل الخدمات والاستشارات للطلبة المستجدين والمقيدين، مشيرا الى انه "كلما زاد عدد الطلبة زادت المسؤولية على الاتحاد، خصوصا أن عدد الطلبة الكويتيين المقيدين في الجامعات المصرية بلغ حتى الآن قرابة 15 ألف طالب وطالبة موزعين على جامعات في محافظات مختلفة".

وأوضح الفريح لـ"الجريدة" خلال ختام اللقاء التنويري الذي نظمه الاتحاد في جمعية الخريجين، أن اللقاء جاء للرد على أي استفسار وتسهيل أمور التسجيل، وأن الاتحاد حرص على هذه الخطوة لعدم لجوء الطلبة إلى المكاتب التجارية الوهمية غير المختصة بعمليات التسجيل.

وبين انه "تم استقبال الطلبة على مدار 3 ايام متتالية ابتداء من السبت الماضي"، داعيا من لم يستطع الحضور ويرغب في استكمال الاجراءات إلى التواصل مع لجنة المستجدين التي أعلن عنها الاتحاد في برامج التواصل "تويتر" و"انستغرام".

وأضاف ان الاتحاد يعمل جاهدا لتذليل العقبات امام الطلبة سواء داخل الكويت او في جمهورية مصر العربية، لافتا الى ان الاتحاد يتابع الطلبة منذ التحاقهم بالجامعات المصرية حتى تخرجهم، وذلك لتحقيق الاهداف في تقديم كافة الخدمات الطلابية طوال المسيرة الدراسية، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الدارسين والمقبولين في الجامعات المصرية.