بوحمد: رحيل الأفارقة عن القادسية كارثة... وننتظر عرض الأهلي للأنصاري

نشر في 21-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 21-12-2015 | 00:00
No Image Caption
اعتبر عضو مجلس إدارة نادي القادسية، سعود  بوحمد أن رحيل أي من محترفي الفريق الأول لكرة القدم الأفارقة الثلاثة كارثة ستحل على القادسية، في حين يخص نتائج الأصفر في ما تبقى من الموسم الحالي.

وأكد بوحمد أن الغاني رشيد سوماليا، والغيني سيدوبا، والكونغولي دوريس، من أفضل المحترفين الذين مروا على الفريق الأصفر في السنوات الأخيرة، ودورهم بارز مع الأصفر منذ بداية هذا الموسم، والتفريط في أي منهم، في ظل عروض مغرية من الدوري السعودي سيكون خسارة كبيرة للفريق لن تعوض.

واعترف بوحمد أن وضع الأصفر لا يتحمل هذا الموسم غياب مزيد من اللاعبين، في ظل ابتعاد عناصر مؤثرة أبرزهم بدر المطوع الذي يعود منتصف يناير المقبل.

وأشار إلى أن الثلاثي الإفريقي لديهم مستحقات مالية عند القادسية، بيد أنها ستسدد عاجلا أو آجلا، مستبعدا في الوقت نفسه أن يستغل أي من اللاعبين التأخر في صرف المستحقات لفسخ عقده مع النادي.

وفي ما يخص وجود مفاوضات مع الأهلي السعودي لضم اللاعب فهد الأنصاري، قال بوحمد إن الحديث الدائر حاليا لم يرتق لمستوى المفاوضات الرسمية، وفي حال وصول عرض من الأهلي السعودي أو غيره من الأندية سيتم بحثه في ما يصب في مصلحة اللاعب والنادي.

تجهيز المصابين

من جهة أخرى، يبذل الجهاز الطبي في القادسية لتجهيز اللاعبين المصابين في الفريق، استعدادا لمواجهة خيطان السبت المقبل في الجولة العاشرة من دوري فيفا، واشتكى خالد إبراهيم من إصابة بعد مباراة أساطير العالم في افتتاح استاد جابر، كما يعاني خالد القحطاني إصابة التمزق، وينقطع حمد أمان عن التدريبات.

back to top