رفع تخصيص قسائم المطلاع إلى ما قبل 2010

نشر في 22-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 22-12-2015 | 00:00
«السكنية»: توزيع 385 قسيمة في قطاع N10
تزامناً مع بداية العام الجديد، واقتراب انتهاء السنة المالية الحالية، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، رفع تاريخ التخصيص على قسائم مشروع جنوب المطلاع الإسكاني إلى ما قبل عام 2010.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، أمس، إنها مازالت تستقبل المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع الاسكاني لاصحاب الطلبات الاسكانية 31/ 12/ 2009 وما قبل، داعية المواطنين المعنيين إلى مراجعتها، اعتباراً من الاحد المقبل، في صالة الخدمة الاسكانية بمبنى المؤسسة الرئيس في منطقة جنوب السرة بالدور الارضي، أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي من الثامنة صباحا، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم، مصطحبين معهم المستندات الرسمية.

وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة العشرين من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N10، والتي تشتمل على 385 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي أمس إنها حددت اليوم الثلاثاء  الساعة التاسعة صباحاً، ليكون موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.

وكشفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستقوم بتوزيع القسائم الحكومية في منطقة المطلاع- الدفعة الثانية من N10، التي تشتمل على 364 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 1/6/2005.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها حددت غداً الاربعاء والأحد المقبل لتوزيع بطاقات القرعة على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياط 28 الجاري، معلنة تحديد 30 الجاري موعدا لإجراء عملية القرعة. ودعت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة إلى الحضور شخصياً إلى مبناها في منطقة جنوب السرة في الـ9 صباحا خلال أيام الدوام الرسمي، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لتسلم بطاقة القرعة، لافتة إلى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به سيتم استبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

back to top