النويصر يودع رابطة دوري المحترفين السعودي ويهنئ المسحل

نشر في 09-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 09-01-2016 | 00:00
No Image Caption
ودع محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والرئيس السابق لرابطة دوري المحترفين السعودي منصبه في الرابطة، وهنأ ياسر المسحل على توليه المنصب متمنيا له التوفيق والنجاح.

ووجه النويصر رسالته أمس الأول عبر 11 تغريدة متتالية على حسابه في "تويتر" ذكر فيها: "مع وداع عام 2015 أودع منصب  رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، وبهذا القرار سأكتب لكم (11) تغريدة أبثُ من خلالها بعض ما يجول بخاطري هذا اليوم". وأضاف: "الرابطة تعمل كمنظومة ربط بين المصلحة العامة للدوري وتطويره وتسويقه ومصالح الأندية التي تختلف رؤاها باختلاف إداراتها المتعاقبة. تخلل عمل الرابطة الكثير من الشد والجذب في سبيل تحقيق رؤية أكبر وأسمى يتفق عليها الجميع وهي الدوري السعودي ورياضة كرة القدم بالوطن الغالي. يشهد الله بأننا مواطنون هدفنا الإخلاص في خدمة الوطن ونجتهد في عملنا  فنخطئ ونصيب كبشر ونكن للجميع كل حب وتقدير إدارات وجماهير وإعلاميين".

وذكر أن "رؤية الأمير نواف بن فيصل مؤسس الرابطة حققت الكثير من أهدافها بوجود شبابنا الذين تبنتهم وطورتهم وأيضا من ابتعثتهم الرابطة بحمد الله  وفضله. بدعم حكومتنا الرشيدة والقيادة الرياضية ستكمل الرابطة مسيرتها بكل فخر لتحقيق أهداف أسمى وأنبل لتجعل الجميع فخور برياضة الوطن بإذن الله.

back to top