ديوان الخدمة يعلن اليوم دفعة التوظيف الجديدة

نشر في 31-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 31-12-2015 | 00:00
تجاوباً مع ما نشرته "الجريدة " في عددها الصادر أمس الأول بشأن استياء المواطنين من تأخير الدفعة الجديدة من أسماء المرشحين للعمل في وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة من قبل ديوان الخدمة المدنية، قالت مصادر إن إدارة الديوان وجهت المسؤولين عن قوائم التوظيف إلى ضرورة تجهيز الدفعة الجديدة وإعلان أسماء المواطنين الراغبين بالعمل بالقطاع الحكومي اليوم.

وقالت المصادر إن الدفعة المنتظر اعلانها اليوم ستتجاوز 3000 آلاف مواطن ومواطنة ممن تقدموا إلى الديوان بالرغبة في العمل بوزارات ومؤسسات وهيئات الدولة، مضيفة أنه كانت هناك نية داخل الديوان لتأخير إعلان الدفعة حتى بداية السنة الجديدة، غير أن ما نشرته "الجريدة" ساهم في تحريك الأجواء وإعلان الدفعة قبل ذلك الموعد.

في السياق وبينما تحدثت أوساط في وسائل التواصل الاجتماعي عن نية ديوان الخدمة وقف التوظيف بالنسبة للمواطنين الحاصلين علي مؤهل دراسي متوسط أو ثانوي مع بداية العام الجديد، أكد الديوان عدم صحة ذلك، "وأنه لا توجد نية لاتخاذ مثل هذا القرار".

 وكان ديوان الخدمة، ممثلا بإدارة تسجيل القوى العاملة، أعلن أن فترات التسجيل للسنة الجديدة تبدأ من 5 حتى 19 فبراير المقبل لجميع المؤهلات من المتوسط فما فوق.

back to top