افتتح مدير الجامعة د. حسين الأنصاري معرض القبول الثامن عشر الذي تنظمه كلية الهندسة والبترول برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي

Ad

د. بدر العيسى خلال الفترة من 5 إلى 8 الجاري.

أكد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري حرصه على اتباع خطة استراتيجية لتطوير الجامعة والاهتمام بما يخدم الطالب أولا وأخيرا، وتوفير الامكانات التي تساهم في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية، والعمل على اختيار هيئة أكاديمية ذات خبرة للاستفادة منها في تحقيق هذه الاستراتيجية، مشيرا إلى أهمية التواصل مع المؤسسات العلمية المرموقة في الداخل والخارج والعمل على تحسين المستوى التعليمي في الجامعة.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض القبول الثامن عشر الذي تنظمه كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى خلال الفترة من 5-8 الجاري.

وذكر الأنصاري أن "هذا المعرض يقام سنويا للتعريف بتخصصات كلية الهندسة المختلفة والأقسام التي تهم الطالب في الجامعة من عمادة شؤون الطلبة وعمادة القبول والتسجيل وغيرها من الأقسام"، موضحا أن الهدف من المعرض هو تعريف الطالب بشروط القبول بالجامعة حيث انها تختلف عن السنوات السابقة وأيضا تعريفه بالحياة الجامعية والمقررات المطلوبة بالنسبة للدخول ما قبل المرحلة الجامعية والاختبارات المطلوبة للالتحاق بالجامعة".