الزمالك إلى جنوب إفريقيا اليوم لملاقاة أورلاندو بـ«الكونفدرالية»

نشر في 07-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2015 | 00:01
No Image Caption
تطير في الحادية عشرة مساء اليوم بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك، إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة أورلاندو الجنوب إفريقي في 11 الجاري، بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وسبق البعثة البيضاء إلى جنوب إفريقيا هاني زادة عضو المجلس، الذي سافر مساء أمس الأول، للترتيب لاستقبال وإقامة البعثة المقرر سفرها اليوم، خاصة بعد توليه رئاستها خلفا لحازم ياسين أمين الصندوق الذي اعتذر عن ذلك، وسيرافق بعثة الزمالك اليوم إسماعيل يوسف مدير الكرة، الذي اعتذر عن عدم السفر مع هاني زادة، بسبب ارتباطه بمباراة فريقه أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز، والتي أقيمت أمس (الاثنين).

في سياق آخر، قرر رئيس النادي، مرتضى منصور، عقد مؤتمر صحافي في الثانية عشرة ظهر اليوم بمقر النادي للكشف عن الكثير من الأمور المهمة التي جرت في الفترة الأخيرة وتخص القلعة البيضاء، مؤكدا أنه سيفجر بعض المفاجآت التي تهم أعضاء وعشاق وجماهير الزمالك في مصر والوطن العربي.

إلى ذلك، وافق مجلس إدارة الزمالك على التصور المقدم من أشرف قاسم مدير قطاع الناشئين الخاص بتشكيل الأجهزة الفنية للقطاع، على أن يتم الإعلان عن التشكيل رسميا خلال الساعات المقبلة، والذي تضمن خروج محمد صلاح وغانم سلطان المديرين الفنيين للقطاع، وانضمام بعض نجوم الزمالك القدامى الراغبين في العمل بمجال التدريب أبرزهم بشير التابعي.

back to top