الهمامي: إدارة الأبيض تتعامل باحترافية

نشر في 07-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يدخل المحترف التونسي شادي الهمامي مساء اليوم في تدريبات علاجية، تمهيداً لدخوله في تدريبات الفريق  غداً، عقب الإصابة التي لحقت به في مواجهة العربي التجريبية الأخيرة.

أكد محترف نادي الكويت التونسي شادي الهمامي استعداده للمغادرة مع وفد الفريق يوم 12 الجاري إلى هونغ كونغ، للمشاركة في إياب الدور ثمن النهائي أمام فريق كيتشي في السادس عشر من الشهر نفسه، بعد الشكوك التي أثيرت حول إمكانية مشاركته في اللقاء، إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة التجريبية الأخيرة أمام النادي العربي.

وكشف الهمامي في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه سيدخل التدريبات العلاجية ابتداء من اليوم برفقة الجهاز الطبي، تمهيداً للدخول غداً في تدريبات الفريق التحضيرية للمواجهة المقبلة.

وأشار إلى أنه شعر بشد خفيف في المباراة الماضية، وطلب الخروج من الملعب لكي لا تتفاقم الإصابة، و"هذا ما ساهم في سرعة شفائه منها، وتأكيد الجهاز الطبي له قدرته على المشاركة في التدريبات".

وأوضح الهمامي أن الأبيض قطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للدور قبل النهائي في البطولة الآسيوية، بسبب النتيجة الكبيرة التي حققها في مواجهة الذهاب بسداسية دون رد، إلا أن الجميع، من جهاز فني وإداري ولاعبين، سيتعاملون مع المباراة المقبلة باحترافية كاملة ومن دون تهاون، لتأكيد أحقية الفريق في التأهل للدور المقبل، وعدم ترك المجال للمنافس للعودة في نتيجة المباراة.

الاستقرار مع الابيض

وفي سياق آخر، عبّر الهمامي عن شعوره بالراحة لاستمراره مع الأبيض والطريقة التي تتعامل بها إدارة الأبيض مع المحترفين.

وقال "أجد الاستقرار الكامل مع الفريق في الوقت الحالي، حيث انه من الصعوبة بقاء محترف في الدوريات العربية فترة 3 سنوات متتالية، ويلعب بشكل أساسي مع الفريق".

 وأضاف ان "الاحترافية الكبيرة التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي من خلال تسهيل كل الأمور للمحترفين في الفريق، ساعدتني كثيراً في المحافظة على أدائي في الملعبن ومساعدة زملائي في تحقيق النتائج المطلوبة من الفريق في جميع المسابقات التي نشارك بها".

back to top