3 لاعبين زملكاوية يعلنون العصيان ضد ميدو

نشر في 10-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2016 | 00:01
ظهرت أزمات جديدة داخل نادي الزمالك بعد تولي أحمد حسام ميدو المسؤولية الفنية للفريق الكروي خاصة بعدما أعلن بعض اللاعبين رفض الاستبعاد من المباريات والعصيان على قرارات الجهاز الفني الجديد .

أحمد حسن مكي كان أول لاعبي الزمالك الذين أعلنوا رغبتهم في الرحيل بسبب الاستبعاد المستمر من المباريات، وكشف مصدر مقرب من لاعب الزمالك أن قائمة مباراة الداخلية الأخيرة كانت تشهد تواجد أحمد حسن مكي فيها وبعد حضور ميدو للتدريب عقب انتهائه قام بإخراج مكي من القائمة ووضع محمد أبو جبل حارس المرمى بدلاً منه .

وأضاف المصدر أن هذا التصرف جعل مكي على يقين بعدم مشاركته في المباريات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة وزاد تأكده بعد استبعاده من قائمة مباراة إنبي في ثاني لقاءات الزمالك تحت قيادة ميدو .

كما أبدى إبراهيم صلاح رفضه الاستمرار مع الزمالك في ظل تجاهل الجهاز الفني المستمر بعدما جلس على دكة البدلاء في مباراة الداخلية ثم خرج نهائياً من قائمة مباراة إنبي ليؤكد للمقربين منه رفضه البقاء في الزمالك بهذا الوضع وعزمه الرحيل عن الفريق بالقريب العاجل.

أما ثالث الغاضبين من قرارات ميدو هو أحمد حمودي الذي خسر مكانه بتشكيلة الزمالك بسبب عدم اقتناع ميدو بقدراته بعد مباراة الداخلية الأخيرة ليقرر الإطاحة به نهائياً من القائمة في المباراة التالية ويدخل بدلاً منه محمد إبراهيم الذي نال إعجاب ميدو بعد مشاركته في مباراة ودية أمام فريق الشباب وظهر خلالها بشكل متميز .

في سياق آخر، استقر جهاز الزمالك بنسبة كبيرة على التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن لدعم الهجوم الأبيض في الميركاتو الشتوي وهو ما يعني حل أزمة قائمة الزمالك حيث سيتم استبدال المهاجم الإفريقي بأحد اللاعبين المقيدين تحت السن ورحلوا عن الفريق وعلى رأسهم يوسف أوباما المعار لنادي الاتحاد السكندري مما يعني عدم الحاجة لرحيل لاعب من الكبار .

الزمالك يمتلك 3 أماكن استبدال في قائمته استخدم الأول بقيد محمود شيكابالا بدلاً من إسلام جمال المعار للنادي الإسماعيلي ليتبقى مكانان أحدهما سيقيد فيه رمزي خالد لاعب الاتحاد السكندري مكان أحد اللاعبين الكبار بينما المكان الثالث سيستخدم للمهاجم الإفريقي مع استبداله بأحد اللاعبين تحت السن .

back to top