روما يتوصل إلى اتفاق مع دزيكو

نشر في 01-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2015 | 00:01
No Image Caption
توصل إيدين دزيكو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع إدارة نادي روما الإيطالي على البنود الشخصية الخاصة بتعاقده مع الفريق، حسب ما أفادت شبكة (سكاي سبورت) أمس الأول الخميس.

في المقابل، أشارت الشبكة إلى أن الناديين الإنكليزي والإيطالي لم يتفقا حتى الآن حول المقابل المادي لانتقال اللاعب الدولي البوسني، الذي توج بلقب الدوري الإنكليزي مع سيتي مرتين خلال الأعوام الأربعة الأخيرة.

وابتعد دزيكو عن حسابات مانويل بيليغريني المدير الفني لسيتي خلال الموسم الماضي، بعدما اكتفى بالمشاركة في قائمة الفريق الأساسية في 11 مباراة فقط، قبل أن يعلن المدرب التشيلي الشهر الماضي موافقته على رحيل  اللاعب حال دفع الشرط الجزائي في تعاقده والذي يبلغ 27 مليون جنيه استرليني.

 وكان سيتي عزز صفوفه بالتعاقد مع رحيم سترلينغ مهاجم ليفربول  الإنكليزي مقابل 49 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية  الحالية، ليقود هجوم الفريق بجوار الهداف الإيفواري ويلفرد بونيه، الذي  انتقل إلى سيتي في يناير الماضي، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وإذا انتقل دزيكو إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية، فإنه سيصبح  اللاعب الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يرحل إلى روما هذا الصيف، بعدما ضم الفريق الإيطالي هذا الأسبوع البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال على سبيل الإعارة.

(د ب أ)

back to top