يعقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الإمارات جلسة اليوم مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني للمطالبة بانتزاع «السوبر» لمصالحة الجماهير الغاضبة.

Ad

هدد رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، لاعبي الفريق بتوقيع عقوبات مالية قاسية عليهم في حال خسارة بطولة السوبر المحلي غدا أمام الزمالك بالإمارات.

وأبلغ طاهر المدير الفني "المؤقت" للفريق عبدالعزيز عبدالشافي بنقل الأمر إلى اللاعبين لعدم تكرار الأخطاء الجسيمة التي ارتكبوها في لقاء أورلاندو، وتسببت في الخروج المهين من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي فور وصوله للإمارات اليوم جلسة مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني للمطالبة بانتزاع "السوبر" كمحاولة أخيرة لمصالحة الجماهير الغاضبة، التي طالبت برحيل مجلس الإدارة، بجانب تأكيده على أهمية إنقاذ "سمعة وتاريخ" النادي.

ويختتم الأهلي مرانه مساء اليوم، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ويضع الجهاز الفني خطة مباراة السوبر ويستقر أيضا على التشكيل الأمثل الذي سيبدأ به هذه المواجهة المصيرية.

وقرر عبدالشافي فتح التدريبات الجماعية أمام الجماهير ووسائل الإعلام لمدة 20 دقيقة فقط قبل إغلاق المران لإيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين ووضع الخطة المناسبة في "سرية" تامة والتي تضمن للأحمر انتزاع اللقب.

وعقب المران يتوجه الفريق إلى فندق "ريحانة" مقر إقامته بمدينة العين لتناول وجبة العشاء يعقبها جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين لمشاهدة مباراة الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر التي فاز بها الأبيض بهدفين نظيفين لدراسة المنافس جيدا وتوزيع المهام على كل لاعب داخل المستطيل الأخضر، كما يشاهد "زيزو" أيضا لقاء الأهلي أمام أورلاندو الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية لإظهار الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والتحذير من تكرارها.

وتنتاب الجهاز الفني حيرة شديدة في الاستقرار على التشكيل الأساسي لمباراة الغد في ظل جاهزية الجميع، خصوصا اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخبين الأول والأولمبي في مباريات ودية، بجانب عودة المصابين أمثال حسام غالي ووليد سليمان بعد فترة من الغياب وتأكيد جاهزيتهما التامة لهذه المواجهة.

وينوي زيزو اللعب برأسي حربة من بداية اللقاء، وستتم المفاضلة بين جون أنطوي وعمرو جمال وماليك إيفونا لاختيار اثنين منهم، بجانب اللعب بـ3 مدافعين (مساكين وليبرو)، لغلق المساحات تماما أمام المنافس ومحاولة إحراز هدف مبكر يمنح الأحمر السيطرة على الأمور.